انا اعاني من ديق في تنفس والالم في صدر وسبب avlocardyl

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى 5 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1768
سلام عليكم انا اعاني من ديق في تنفس والالم في صدر وسبب avlocardyl

اجابات الاطباء

الدكتور مشهور واكد
10 March 2018 الحساسية والمناعة
تحية طيبة اختي الكريمة حقيقة الavlocardyl هو احد الادوية التي تؤخذ لعلاج امراض القلب او الضغط وفي بعض الاحيان ت... اقرأ المزيد
تحية طيبة اختي الكريمة حقيقة الavlocardyl هو احد الادوية التي تؤخذ لعلاج امراض القلب او الضغط وفي بعض الاحيان ت صف امن لديهم الشقيقة او الصداع النصفي ولكنها ممنوعة لمن لديهم ربو او حساسية صدر ashme انصحك بزيارة طبيب امراض صدرية للتأكد من عدم وجود ربو لديكي حاليا يجب ايقاف هذا العلاج من قبل الطبيب الذي وصفه وايجاد بديل بالتوفيق ان شاء الله د مشهور واكد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين د والوقاية من الأمراض مقالات طبية
خلايا قد تفسر تضخم البروستاتا أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية