وجع في الاسنان بعد استخدام دكتارين جيل

أمراض الأسنان
أنثى، 25 سنة 3 October 2023 تم تعديله في 15 October 2023 1417
لقد ظهر لدي حمو في المنطقة اليسرى الخلفية في اللسان منذ فترة وبدى على شكل قطع في اللسان مع حمو طبيعي الشكل قمت بإستعمال دواء دكتارين جيل وبدء التحسن يظهر ولكن جميع اسناني في الجهة اليسرى من الفم تؤلمني فهل لهذا علاقة باستخدام الدواء ام انه عرض منفصل

اجابات الاطباء

د. دعدلاء يونس عبود
15 October 2023 طب اسنان
أهلا وسهلا أختي الكريمة لاعلاقة لوجع الأسنان باستخدام الدواء ارجو مراجعة طبيبك لفحص اسنانك ومعرفة سبب ألمك اقرأ المزيد
أهلا وسهلا أختي الكريمة لاعلاقة لوجع الأسنان باستخدام الدواء ارجو مراجعة طبيبك لفحص اسنانك ومعرفة سبب ألمك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية