كبر حجم لابسي في شفتي العلوية بعد تناول المضادات الحيوية

أمراض الأسنان
أنثى، 26 سنة 14 April 2020 تم تعديله في 9 November 2021 833
كان ضرسي يؤلمني وبعد تناول المسكنات بدأت أسناني الأمامية تؤلمني التي كنت قد قمت بحشوها في أكتوبر 2019 مع لابسي في الشفة العلوية بعد زيارة طبيب الأسنان أعطاني مضادات حيوية ودواء آخر ولم يقم بنزع ضرسي وأخبرني أنه سيقوم بحشوه بعد ذهاب كورونا لكن في اليوم الموالي كبُر حجم لابسي في شفتي العلوية أكثر .

اجابات الاطباء

د. احمد ابو رضوان
14 April 2020 طب اسنان
ننتظر بعد ذهاب كورونا انشاءالله ويقوم الطبيب بالاجراء اللازم لكن بامكانك الاستمرار على الادويه والمسكنات اقرأ المزيد
ننتظر بعد ذهاب كورونا انشاءالله ويقوم الطبيب بالاجراء اللازم لكن بامكانك الاستمرار على الادويه والمسكنات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية