السلام عليكم قبل أسبوع قمت بخلع ضرسي ولكن بعد يوم لإحضت لون اخضر على الضرس مع العلم أني منتظمة على المضاد واتمضمض بماء وملح
اجابات الاطباء
وعليكم السلام قد تحتاجين الى تغيير المضاد او وقفه والاستمرار فى المضمضات الطبيه وتفريش الاسنان اقرأ المزيد
وعليكم السلام قد تحتاجين الى تغيير المضاد او وقفه والاستمرار فى المضمضات الطبيه وتفريش الاسنان
لا داعي للقلق. استمري بالمضمضه وستزول . اقرأ المزيد
لا داعي للقلق. استمري بالمضمضه وستزول .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.