عملت تلبيسه زيركون لاسناني الاماميه العلويه وبعدها صارت نسبه اللعاب كثيره بفمي ماهو السبب والعلاج افيدوني جزاكم الله خير صرت اعاني كثير
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعاني من ٩ سنوات ألم بالفك إذا فتحت فمي وبعدها بدأت أسمع صوت طقطقه مزعجه...
سؤال من أنثى سنة
انا مسويه نحت لي اسناني ومسويه تلبيسه لاسناني الاماميه اقدر اسوي تقويم
سؤال من أنثى سنة
تعرضت للغبار وحصل لي بعدها الم في الرأس والأذنين والأسنان ما الأسباب والعلاج جزاكم الله خير
سؤال من أنثى سنة 37
عملت حشوات لاسناني الاماميه وتولمني وكل ماعمل حشوة للناب تسقط الحشوة هل يمكن ان التسوس وصل للعصب
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين