اللثه خلف اسنان الامامية وتؤلمني ماهو الحل

اللثه خلف اسنان الامامية وتؤلمني ماهو الحل
icon 7 مارس 2021
icon 7780
صار لي تقريبا ٣ اسابيغ وأشعر ان لثتي من ورا الاسنان الامامية منفوخة استخدمت علاجات منزلية خفت شوي لكن لازال الالم والانتفاخ موجود في فتحه بين سنين الأمامين واللثه بينهم احس منفوخه وتأثر ع اسناني الامامية ارفقت صوره لكم انا لست حامل ولا عندي امراض أخرى المشكله عندما اصحى من النوم تكون أكثر انتفاخ.

الملفات المرفقة:

20210308_004515
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الف سلامة عليكي هل يوجد التهابات في أماكن اخري من الفم او الجسم مصاحبة لهذا الالتهاب إذ لم يكن هناك التهابات اخري هذا التهاب غالبا من أكل ساخن او حار فيه توابل كثيرة غالبا مايسبب مثل هذه الالتهابات العلاج فولتارين 50 مجم قرص كل 8 ساعات غسول ليسترين مرتين يوميا اوراكيور جل ثلاث مرات يوميا علي أماكن الالتهابات العلاج لمدة خمس ايام. 1 2021-03-08 15:37:01
د. هشام محمد
د. هشام محمد
طب اسنان
الف سلامة عليكي هل يوجد التهابات في أماكن اخري من الفم او الجسم مصاحبة لهذا الالتهاب إذ لم يكن هناك التهابات اخري هذا التهاب غالبا من أكل ساخن او حار فيه توابل كثيرة غالبا مايسبب مثل هذه الالتهابات العلاج فولتارين 50 مجم قرص كل 8 ساعات غسول ليسترين مرتين يوميا اوراكيور جل ثلاث مرات يوميا علي أماكن الالتهابات العلاج لمدة خمس ايام.

تعليقات الزائرين

A A

السلام عليكم، لدي نفس الحالة المذكورة. في حالة التأثير من الطعام الساخن هل تزول الحالة تلقائيا ان لم اعالجها بالادوية الموصوفة؟

icon 26 مارس 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأسنان

سؤال من أنثى سنة 29

في أمراض الأسنان

صار لي تقريبا اسبوعين واحس لثتي من ورا الاسنان الامامية منفوخة استخدمت علاجات منزلية خفت شوي بس لازال الالم والانتفاخ...

لازم توضح التاريخ المرضى أو علاج بيتم اخده وهل فى حمل او رضاعه. لاستكمال العلاج. هناخد مضمضة مثل اورافيكس  بي بي سي بخاخه.....اربع مرات يوميا.. هل فى تسوس عامل خراج أو طبقات جير مسبب التهاب 

سؤال من أنثى سنة 41

في أمراض الأسنان

منذو نص شهر كنت اعاني من الام الاسنان العلويه والفك وانتفاخ خدي قليل ليس ملحوض واذهب عند الطبيب ف يقول...

عدم انطباق الفك العلوي مع السفلي بشكل سليم يؤدي إلى الألم المستمر و عدم الارتياح .. لذلك ينصح بزيارة طبيب أسنان بشكل ظروري. لمتابعة الحالة.

سؤال من ذكر سنة 24

في أمراض الأسنان

اعاني من الم قوي جدا في اثنين من اسنان الفك العلوي استعملت مضاد حيوي ومسكنات لكن الالم مازال مستمر منذ...

علاج الم الاسنان هو زيارة طبيب الاسنان وليس استخدام المسكنات و يحظر علي المريض ان يأخذ مضاد حيوي من تلقاء نفسه ويجب علي الصيدلي عدم صرف اي ادوية مضاد حيوي و بدون روشته.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه