انا عندي تكسر صفائح الدم والان انا اخذ كورتيزون والحمدلله زادت الصفائح

انا عندي تكسر صفائح الدم والان انا اخذ كورتيزون والحمدلله زادت الصفائح
icon 26 نوفمبر 2018
icon 336
مرحبا انا عندي تكسر صفائح الدم والان انا اخذ كورتيزون والحمدلله زادت الصفائح ووصلت للمعدل الطبيعي.. لكن سؤالي عندي ضرس ملتهب ارغب اني اخلعه..هل بنج اىاسنان يؤثر على التكسر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب اجارء تحليل كامل لصورة دم كاملة ونتأكد حتي لا تتاثر بنزيف او صعوبة تجلط مكان الخلع.لا خاب من اخذ حذره 1 2018-11-27 21:17:10
الدكتور حاتم البيطار
الدكتور حاتم البيطار
طب اسنان
يجب اجارء تحليل كامل لصورة دم كاملة ونتأكد حتي لا تتاثر بنزيف او صعوبة تجلط مكان الخلع.لا خاب من اخذ حذره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأسنان

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأسنان

. انا حامل بالشهر الثاني وعندي ثلاث اضراس تحتاج سحب عصب وحشو هل يؤثر على الحمل اذاعملتها الان علما ان...

نحن فى طب الاسنان ننصح المراه ان تعالج اسنانها بشكل جيد من تسوس اسنان ومن التهابات لثويه ومن تركيب جسور وغير ذلك اما وقد حصل الحمل فبجب اتخاذ الاجراء المناسب والسليم والصحى ان استخدام طبيب الاسنان فى التداخل الطبى البنج الخاص الخالى من الادرينالين يقى الجنين من اى مشاكل محتمله ويستطيع طبيب الاسنان التداخل واجراء سحب للعصب فى اى يوم من الحمل فلا ضرر فى ذلك اما ان تترك الحامل تتالم وخاصة الم الاسنا ن فهذا لا يستطيع تحمله انسان ملاحظتى انه يوجد اطباء اسنان لهم وجهات نظر ولكن اعتقد جازما بصحة ما ذكرت

سؤال من أنثى سنة 17

في أمراض الأسنان

السلام عليكم عمري 16 عملت تحليل دم كل شيء كان طبيعي الا معدل ترسب الدم 89 h1 و 105 h2...

وعليكم السلام. يمكن أن يحدث ارتفاع في معدل ترسب الدم بسبب التهابات الأسنان، وخاصةً تسوس الأسنان، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور أعراض مثل الألم في الوجه والفكين وزيادة في حساسية الأنف. ولذلك، فإنه من المهم التحقق من حالة أسنانك والتأكد من عدم وجود أي مشاكل فيها، وذلك من خلال زيارة طبيب الأسنان. لا داعي للقلق، فالتشخيص المبكر يمكن أن يحد من تطور المشكلة.أتمنى لك دوام الصحة.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأسنان

ابغا اسال واستفسر انا مصاب بالسكر من النوع الثاني عندي مشكله باسناني واريد عمل تقويم لاسناني هل يوجد ضرر او...

ان كان السكر يرتفع الى 300 فمن الافضل عدم البدء بالتقويم كون احتمال حصول التهابات في اللثة يصبح عال. اما في حال السيطره على مستويات السكر فلا مانع من القيام باي علاج.

سؤال من أنثى سنة 34

في أمراض الأسنان

هل لثة الاسنان تحتوي على الياف عصبية ؟ لاني خلعت ضرس prémolaire منذ سنتين وبقي الالم على مستوى اللثة من...

أختي الكريمة يجب مراجعة طبيب أسنان ويفضل تغيير الطبيب الذي تم إجراء المعالجة عنده ، والذهاب إلى طبيب آخر مع ذكر تفاصيل القلع الذي تم إجراءه من سنتين و الأعراض التي تعانين منها الآن ويفضل إجراء صور شعاعية بعد الفحص السريري ، لتقييم الحالة بشكل أفضل ، قد يكون هناك بقايا جذر قد سببت إلتهاب وعدم شفاء كامل وقد يكون شيء آخر ، استشارة طبيب آخر عير الطبيب الذي قام بالمعالجة ليس انتقاصا من رأي الطبيب ولكن ربما في عيادة آخرى يوجد إمكانيات لإجراء معالجة أفضل .. إستشارة أكثر من طبيب في حال عدم التحسن .. كل مناطق الجسم تحتوي ألياف عصبية متفاوتة بدقتها و تفرعاتها حتى اللثة ولكن ليست هي سبب الألم غالبا ، وهي بالتأكيد ليست آثار إبرة البنج ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه