استعملت محلول الفم لتنظيف الأسنان فأصبح عند آلام في اللثة فماهو السبب يا دكتور وما تنصحني أن افعل

أمراض الأسنان
ذكر 23 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 882
استعملت محلول الفم لتنظيف الأسنان فأصبح عند آلام في اللثة فماهو السبب يا دكتور وما تنصحني أن افعل

اجابات الاطباء

د. اماني العساف
23 November 2017 طب اسنان
في كل الاحوال يجب التوقف عن استعماله اذا كان هو المسبب و التوجه للطبيب اقرأ المزيد
في كل الاحوال يجب التوقف عن استعماله اذا كان هو المسبب و التوجه للطبيب
د. اماني العساف
23 November 2017 طب اسنان
ارجو اعادة السؤال بذكر اسم المحلول الذي استخدمته و هل هناك اعراض اخرى غير ألم اللثة اقرأ المزيد
ارجو اعادة السؤال بذكر اسم المحلول الذي استخدمته و هل هناك اعراض اخرى غير ألم اللثة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضرورة ترشيد استعمال المطهرات الكيميائية مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
دواعي استعمال فيوسيكورت مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية