استخدمت اقراص اجمنتين لعلاج التهاب اللثه مما تسبب بتطريش واسهال هل هناك حقن لنفس الغرض
اجابات الاطباء
نعم...
ومايحدث هو اعراض جانبيه لاستخدام الاوجامنتين.
ولكن ..
ماهو تشخيص التهابات اللثه ... او ماهو سبب الالتهاب هل هو... اقرأ المزيد
نعم...
ومايحدث هو اعراض جانبيه لاستخدام الاوجامنتين.
ولكن ..
ماهو تشخيص التهابات اللثه ... او ماهو سبب الالتهاب هل هو خراج لثوي ام انه التهاب لثوي ...
علاج التهابات اللثة ليس دوائي فقط عليك مراجعة الطبيب لتقييم الحالة واجراء اللازم عبر جلسات من تجريف وتنظيف اللثة اضافة... اقرأ المزيد
علاج التهابات اللثة ليس دوائي فقط عليك مراجعة الطبيب لتقييم الحالة واجراء اللازم عبر جلسات من تجريف وتنظيف اللثة اضافة الى وصف الادوية المناسبة والان يوجد طرق موضعية لايصال الادوية الوصفية الى الجيوب اللثوية تعتمد على طريقة بيريوبروتكت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.