سؤال من غير معروف

الطب العام

يادكتور لقد خلطت ماء ديكستروز في مضاد حيوي بلغلط وضربتها في الوريد ولم تظهر اي اعراض الئ الان هل الامر خطير لامراه مرضع تعاني من الملاريا

icon تم إنشاؤها في 18 يناير 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2116
يادكتور لقد خلطت ماء ديكستروز في مضاد حيوي بلغلط وضربتها في الوريد ولم تظهر اي اعراض الئ الان هل الامر خطير لامراه مرضع تعاني من الملاريا

إجابات الأطباء على السؤال

ليس خطيرا ولكن لا تقم بإعطاء حقنة وريد لأي احد وعموما إعطاء الدواء عن طريق الحقن لا يتم الا بالمستشفي ولا ينصح به في أي مكان اخر 0 2019-01-22T14:42:52+00:00 2019-01-22T14:42:52+00:00
ليس خطيرا ولكن لا تقم بإعطاء حقنة وريد لأي احد وعموما إعطاء الدواء عن طريق الحقن لا يتم الا بالمستشفي... اقرأ المزيد
ليس خطيرا ولكن لا تقم بإعطاء حقنة وريد لأي احد وعموما إعطاء الدواء عن طريق الحقن لا يتم الا بالمستشفي ولا ينصح به في أي مكان اخر
لا داعى للقلق 0 2019-01-22T11:41:59+00:00 2019-01-22T11:41:59+00:00
لا داعى للقلق اقرأ المزيد
لا داعى للقلق
لا داعي للقلق 0 2019-01-20T08:23:08+00:00 2019-01-20T08:23:08+00:00
لا داعي للقلق اقرأ المزيد
لا داعي للقلق
ما علاقة المضاد الحيوي بالملاريا حاول استشارة طبيبك للوقوف على الدواء المناسب للحمل و الطريقة المثلى للاعطاء 0 2019-01-18T16:49:12+00:00 2019-01-18T16:49:12+00:00
ما علاقة المضاد الحيوي بالملاريا حاول استشارة طبيبك للوقوف على الدواء المناسب للحمل و الطريقة المثلى للاعطاء اقرأ المزيد
ما علاقة المضاد الحيوي بالملاريا حاول استشارة طبيبك للوقوف على الدواء المناسب للحمل و الطريقة المثلى للاعطاء

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطب في بلاد ما بين النهرين مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
الإسعافات الأولية قد تنقذ حياة شخص ما مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص