يا انا فوق الستين فحصل لي فقدان في القوة فجاة عندما كنت اسير في الطرف

الطب العام
ذكر 29 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 815
يا دكتور : أنا عمري فوق الستين ، فحصل لي فقدان في القوة فجأة عندما كنت أسير ، في الطرف الأيسر ( اليد والرجل ) معا ، مع العلم بأن لدي غده درقيه لها عشرات السنين .نرجو الرد

اجابات الاطباء

توجه لطبيب باطنية وغدد لاكمال الفحوصات اللازمة ومعرفة سبب الضعف ولا تقلق لكل داء دواء سلامتك اقرأ المزيد
توجه لطبيب باطنية وغدد لاكمال الفحوصات اللازمة ومعرفة سبب الضعف ولا تقلق لكل داء دواء سلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب فتق السرة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية