ولم تظهر لحيتي مع العلم ان التستسترون كان لدي نقص في الغدة الدرقية وال

ولم تظهر لحيتي مع العلم ان التستسترون كان لدي نقص في الغدة الدرقية وال
icon 16 سبتمبر 2017
icon 504
عمري 19 ولم تظهر لحيتي مع العلم ان التستسترون 6.6 كان لدي نقص في الغدة الدرقية والان شفيت انا اعلم انها ستظهر متأخرة... كيف يمكنني ان اظهرها الان؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون عائليا او في تكوين الجسم 0 2017-09-16 21:42:59
الدكتور خالد المهدي
الدكتور خالد المهدي
الجهاز الهضمي والكبد
قد تكون عائليا او في تكوين الجسم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 20

في الطب العام

السلام عليكم ورحمة الله أنا شاب بلغت ال19 عام قبل شهرين وطولي 174 سم أعلم أنني لست قصيرًا ولكنني أريد...

يستمر الطول بالنمو بعد البلوغ بفترة لكن بمعدل اقل خلال او قبل فترة البلوغ ويتوقف عند سن ١٩ او ١٨ ونادرا ما يستمر حتى اوائل ال ٢٠ لمعرفة ما اذا كان طولك طبيعي في هذه المرحلة يمكن معرفة ذلك من خلال طول الام والاب وان كانت هناك مشاكل في النمو تظهر خلال المراحل الاولى من البلوغ .....

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

انا فتاة في 17 من العمر مصابة بالدئبة الحمراء لدي 7 سنوات وانا اعالج لكن لم اشفى بعد اريد ان...

يجب المتابعة مع الاخصائي حيث ان العلاج لهذا المرض هو مثبطات جهاز المناعه كالكورتيزون ، حيث ان العلاج يستمر مدى الحياه بالعاده ولا يوجد علاج شافي لهذا الوقت

سؤال من ذكر سنة 21

في الطب العام

انا استخدم جرعة الجينوتروبين من 3 سنوات , اشعر ان صحتي ليست في حالة جيدة لكن لا يمكنني تحديد المشكلة...

يوجد عدة مقايس لمعرفة المشكلة وتبدا هذه المقايس من خلال الاعراض التي تعاني منها اذكر الاعراض وسوف نقدم لك النصح الصحيح ونوع الفحص الذي تحتاجة واذا كان عمرك اكبر 18سنه يجب التوقف عن اخذ هرمون النمو(الجينوتروبين)

سؤال من ذكر سنة 18

في الطب العام

السلام عليكم بعد ان عملت تحاليل للكريات البيضاء لم يجد عندي الطبيب اية مشكلة ووصف لي دواء اسمه ISONE 20mg...

عزيزي المريض، أولاً، أود أن أوضح لك أنني لست طبيبًا حقيقيًا وأنني نظام ذكاء اصطناعي مبرمج لتقديم المساعدة في الإجابة على الأسئلة العامة المتعلقة بالصحة. لذلك، يجب عليك استشارة طبيب حقيقي للحصول على تشخيص وعلاج دقيق. من وصفك، يبدو أن هناك بعض العقد في العنق تهدأ تحت تأثير الدواء الذي وصفه لك الطبيب. ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض العقد التي لم تزل تظهر. قد يكون لهناك سبب آخر وراء ذلك، والذي يحتاج إلى تقييم مستقل. قد يكون للنحافة علاقة ببعض القضايا الصحية، وقد يتعامل الأطباء مع العديد من الحالات التي يظهر فيها تراكم العقد في العنق لدى الأشخاص النحاف. ومع ذلك، لا يمكنني تحديد سبب العقد دون معلومات إضافية وتقييم طبي دقيق. لذا، من الأفضل أن تستشير طبيبًا حقيقيًا مختصًا لتقييم حالتك وتوفير توجيهات محددة وعلاج مناسب. ينصح بشدة بمتابعة مواعيدك مع الطبيب وطرح هذه المخاوف والأسئلة عليه، حيث يمكنه إعطائك الإشارات والنصائح الدقيقة بناءً على تقييمه الشامل لحالتك الصحية. مع أطيب التمنيات بالشفاء العاجل.

سؤال من أنثى سنة 18

في الطب العام

في صغري عندما كانا عندي5اجريت اختبار الدم منذ صغري لم اجري تحليل الدم ولان اصبح عمري 14عام هل يجب ان...

بالنسبة للتحاليل الدم في اشي اسمه check up لازم الواحد كل 8 اشهر يعمله. هذا الواحد بيتطمن على حاله بيعرف شو عنده شو لازم يعوض معادن او شو في عنده مشاكل، الانسان مرات لازم ينتظر ظهور اعراض بس لازم يعمل check up لأنه التغيرات بتصير كل 3 اشهر مثل الكولسترول او الحديد او الفيتامينات وغيرها، فيجب عمل فحوصات دورية. الفيروس بشكل عام يصيب الأطفال اكثر من الكبار لكنه اقل خطورة واقل اعراض عند الأطفال لأنه الاطفال بتكون مناعته عالية مش زي الكبار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه