هل كريات الدم البيضاء الضعيفة بسبب علاج الكيمياؤي لسرطان الثدي يسبب امراض اخرى وهل يمنع من اجراء العملية لاستءصال الثدي شكرا

الطب العام
أنثى 13 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1014
هل كريات الدم البيضاء الضعيفة بسبب علاج الكيمياؤي لسرطان الثدي يسبب امراض اخرى وهل يمنع من اجراء العملية لاستءصال الثدي شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد نجيب
16 March 2016 طب عام
بصورة عامة العلاج الكيماوي يسبب تناقص في المناعة بطرق عدة ومما يؤدي الى امراض معينة أخرى اقرأ المزيد
بصورة عامة العلاج الكيماوي يسبب تناقص في المناعة بطرق عدة ومما يؤدي الى امراض معينة أخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل ارتفاع كريات الدم البيضاء خطير مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
علاج ارتفاع كريات الدم البيضاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية