لدي الم في الراس وخاصه في الجهه اليسرى ثلاث ايام مع العلم اني آخذ المس

الطب العام
أنثى 20 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1884
لدي ألم في الرأس وخاصه في الجهه اليسرى منذ ثلاث ايام مع العلم اني آخذ المسكنات و مضادات الالتهاب و يزداد الالم عند السجود في الصلاه او عندما ينخفض رأسي قليلا للاسفل و هناك تعب عام و خمول في جسمي كله ..ما سبب ذلك و الحل

اجابات الاطباء

د. احمد الاسعد
20 January 2015 طب عام
غالبا هنالك التهاب جيوب ، ويجب الإطمئنان على ضغط الدم اقرأ المزيد
غالبا هنالك التهاب جيوب ، ويجب الإطمئنان على ضغط الدم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 مراحل تكوين الأسنان في رحم الأم مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية