سؤال من ذكر 36 سنة

الطب العام

شرح تحليل دم كامل lymphocytes

icon تم إنشاؤها في 14 سبتمبر 2020
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 4319
السلام عليكم، لو تفضلت لدي lymphocytes 43% Wbc 7.4 Rbc 5.82 بالنسبة إلى lymphocyte هل هيا طبيعية لأني سليم والحمدلله وليس لدي أي اعراض العمر ٣١ سنه شاب شكرا

الملفات المرفقة:

16000938496465194041221175343980

إجابات الأطباء على السؤال

السلام عليكم. ان نسبه ارتفاع الخلايا الليمفاويه في فحص الدم قليل جدا. على كلٌ الطبيب لايعالج نتائج المختبر انما المريض الذي لديه أعراض. ارتفاع الخلايا الليمفاويه في الدم قليل جدا هات شكل صوره مرضيه ليس لها قيمه اهميه في الطب.... المطلوب هو مراقبه الاعراض والمراجعه اذا استلم....النتيجه لا تستوجب اي نوع من انواع القلق 0 2020-09-14T16:37:30+00:00 2020-09-14T16:37:30+00:00
السلام عليكم. ان نسبه ارتفاع الخلايا الليمفاويه في فحص الدم قليل جدا. على كلٌ الطبيب لايعالج نتائج المختبر انما المريض... اقرأ المزيد
السلام عليكم. ان نسبه ارتفاع الخلايا الليمفاويه في فحص الدم قليل جدا. على كلٌ الطبيب لايعالج نتائج المختبر انما المريض الذي لديه أعراض. ارتفاع الخلايا الليمفاويه في الدم قليل جدا هات شكل صوره مرضيه ليس لها قيمه اهميه في الطب.... المطلوب هو مراقبه الاعراض والمراجعه اذا استلم....النتيجه لا تستوجب اي نوع من انواع القلق
هي زايده بنسبه بسيطه شديد لكن بما انك سليم والحمدلله مافي مشكله يعطيك العافيه 0 2020-09-14T15:32:42+00:00 2023-02-28T15:16:33+00:00
هي زايده بنسبه بسيطه شديد لكن بما انك سليم والحمدلله مافي مشكله يعطيك العافيه اقرأ المزيد
هي زايده بنسبه بسيطه شديد لكن بما انك سليم والحمدلله مافي مشكله يعطيك العافيه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السكري لدى الأطفال مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
الانتحار لدى المراهقين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص