كبيرة سن لديها جرح ملتهب التهاب سطحي صرف لها مضاد حيوي تسبب في القيء و

الطب العام
أنثى 11 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 978
كبيرة سن لديها جرح ملتهب التهاب سطحي ، صُرف لها مضاد حيوي تسبب في الكثير القيء والإسهال أتعبها كثيراً استغرق ثلاث أيام ومازال .. فهل بالإمكان التوقف عن أكل المضاد

اجابات الاطباء

الدكتور مشهور واكد
12 March 2018 الحساسية والمناعة
تحية طيبة اختي الكريمة نعم انصحك بأيقافه ومراجعة الطبيب الذي صرفه لاعطائها دواءا بديلا بالسلامة يارب د مشهور واكد اقرأ المزيد
تحية طيبة اختي الكريمة نعم انصحك بأيقافه ومراجعة الطبيب الذي صرفه لاعطائها دواءا بديلا بالسلامة يارب د مشهور واكد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية