عندي وانا صغير كان عندي انيميا الفول واتنقلي دممن يومين عملت تحليل gpd
إجابات الأطباء على السؤال
تبقى الحالة كما هي ,مع نقل الدم الجديد يخف بعض الاعراض ولكن لا يعالج المرض نهائيا
0 2018-10-06T10:47:38+00:00 2018-10-06T10:47:38+00:00 2018-10-06T10:47:38+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85/%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D9%83%D8%A7%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D9%84-%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%86%D9%82%D9%84%D9%8A-%D8%AF%D9%85%D9%85%D9%86-1246806#answer-0تبقى الحالة كما هي ,مع نقل الدم الجديد يخف بعض الاعراض ولكن لا يعالج المرض نهائيا
اقرأ المزيدتبقى الحالة كما هي ,مع نقل الدم الجديد يخف بعض الاعراض ولكن لا يعالج المرض نهائيا
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة 18
وانا طفل كلت فول وتعبت ونقلت دم. دلوقتي انا باكل فول و بقوليات عادي وبفطر كل يوم عدس، رحت عملت...
سؤال من ذكر سنة 612
عندي أنيميا الفول (نقص إنزيم G6PD) ونسبة الهيموغلوبين 12، هل هذا يعيق القبول في الجيش؟
سؤال من ذكر سنة 27
أجريت تحليل انيميا فول G6pd وكانت النتيجة واحدة فاصلة ثلاثة (1.3) ما تفسير هذه النتيجة؟
سؤال من أنثى سنة
عملت فحوصات الدم وكانت نسبة الهيموغلوبين11.4فهل عندي انيميا مع انني اشعر بنفس اعراضها
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين