عندي قشعريرة و درجة حرارني مرتفعة و حينما تنخفض حرارني بسبب المسكنات يبدأ جسمي يتصبب عرقا

الطب العام
ذكر 10 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1962
عندي قشعريرة و درجة حرارني مرتفعة و حينما تنخفض حرارني بسبب المسكنات يبدأ جسمي يتصبب عرقا

اجابات الاطباء

هذا طبيعي لان الية خفض درجة حرارة الجسم تعتمد على عدة اشياء من ضمنها التعرق . يجب مراجعة الطبيب و... اقرأ المزيد
هذا طبيعي لان الية خفض درجة حرارة الجسم تعتمد على عدة اشياء من ضمنها التعرق . يجب مراجعة الطبيب و عمل فحوصات لمعرفة سبب ارتفاع الحرارة و اخذ مضاد حيوي مناسب
الدكتورة سمر محمد رملي
11 November 2015 طب الاسرة
ينصح بزيارة الطبيب وعمل فحص دم وبول لمعرفة سبب الحمي والقشعريرة اقرأ المزيد
ينصح بزيارة الطبيب وعمل فحص دم وبول لمعرفة سبب الحمي والقشعريرة
الدكتور نجاح نوفل
11 November 2015 طب عام
طبعا عندما تنخفض الحرارة يبدأ التعرق وهذا يساعد على خفض الحرارة أكثر فاكثر اقرأ المزيد
طبعا عندما تنخفض الحرارة يبدأ التعرق وهذا يساعد على خفض الحرارة أكثر فاكثر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية