سؤال من أنثى 57 سنة

الطب العام

ماذا افعل لطفلي في هذه الحالة

icon تم إنشاؤها في 8 نوفمبر 2020
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 8985
طفل بلع نص حبة من باوركاس عنده 8 أشهر ماذا افعل

إجابات الأطباء على السؤال

في حاله عدم ظهور اي اعراض غريبه علي الطفل الي الان مثل التعرق الزايد او ارتفاع درجه حراره او جفاف الفم او ارتفاع معدل ضربات القلب لا يجب فعل شيء سوي تناول المياه بكميه وفيره وترقب ظهور اي اعراض في فتره الاربعه وعشرون ساعه القادمه ولكن في حاله ظهور اي عرض من السابق ذكرهم هذا علي حسب المده التي مضت منذ تناول الحبه الي هذه اللحظه اذا كانت المده اقل من ساعتين عليك التوجه الي اقرب قسم طواريء للاطفال لعمل غسيل بالمعده وان كانت المده قد تخطت ذلك عليكي التوجه الي اقرب مركز سموم بمدينتك لعمل اللازم للطفل ومنها قياس نسبه العقار بالدم وقياس نسبه غازات الدم وعمل صوره دم كامله

0 2020-11-08T15:35:24+00:00 2020-11-08T21:42:21+00:00

في حاله عدم ظهور اي اعراض غريبه علي الطفل الي الان مثل التعرق الزايد او ارتفاع درجه حراره او جفاف... اقرأ المزيد

في حاله عدم ظهور اي اعراض غريبه علي الطفل الي الان مثل التعرق الزايد او ارتفاع درجه حراره او جفاف الفم او ارتفاع معدل ضربات القلب لا يجب فعل شيء سوي تناول المياه بكميه وفيره وترقب ظهور اي اعراض في فتره الاربعه وعشرون ساعه القادمه ولكن في حاله ظهور اي عرض من السابق ذكرهم هذا علي حسب المده التي مضت منذ تناول الحبه الي هذه اللحظه اذا كانت المده اقل من ساعتين عليك التوجه الي اقرب قسم طواريء للاطفال لعمل غسيل بالمعده وان كانت المده قد تخطت ذلك عليكي التوجه الي اقرب مركز سموم بمدينتك لعمل اللازم للطفل ومنها قياس نسبه العقار بالدم وقياس نسبه غازات الدم وعمل صوره دم كامله

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب حكة الجسم بدون طفح جلدي مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الوقاية من بلع اللسان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص