مشكلات مفاجئة بعد تبرعي بالدم

الطب العام
ذكر، 37 سنة 8 November 2021 1179
رجاء قراءة السؤال كاملا..تبرعت بالدم و تعرضت لازرقاق واحمرار واصفرار ولون بنفسجي في ذراعي و مر حتى الان ثلاثة اسابيع ولا تزال المنطقة المصابة باللون البنفسجي على حالها و لم تتحسن .. ما سبب ذلك و هل هناك علاج؟ مع العلم اني امارس رفع الاثقال .. برجاء الافادة و لكم جزيل الشكر

الملفات المرفقة:

20211106_125040

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
قراءة القصص للأطفال مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
اضرار حليب كامل الدسم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية