التيتانوس دخول مسمار في القدم

الطب العام
ذكر، 21 سنة 19 April 2024 تم تعديله في 20 April 2024 1006
دخل برجلي مسمار ولم أخذ حقنة التيتانوس وبعد مرور ٥ أيام شعرت بنبض في جميع أنحاء جسمي وأخذت جرعه من المضاد الحيوي لمدة أسبوع وتوقف ذالك النبض وبعد مرور ٢١ يوم تجدد ذالك النبض وأشعر معه بوجع في عضلات جسمي هل أخذ جرعة التيتانوس ام انه فات الأوان وماذا أفعل

اجابات الاطباء

د. محمد مصطفى محمد علي
20 April 2024 طب عام
.لا فائدة من أخذ جرعة التيتانوس بعد هذه المدةلكن أتوقع ان أسباب الاعراض هي عدوى أخرى غير التيتانوس لطول المدةعليك... اقرأ المزيد
.لا فائدة من أخذ جرعة التيتانوس بعد هذه المدةلكن أتوقع ان أسباب الاعراض هي عدوى أخرى غير التيتانوس لطول المدةعليك بإجراء فحوصات وتحاليل لمعرفة التشخيص الدقيق ومن ثم أخذ العلاج المناسب تمنياتي لك بالصحة والعافية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الجير  والبلاك صراع مستمر  داخل الفم  مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
علاج مسمار القدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية