حللت وطلع عندي نقص فيتامين ب ١٢ ولم اعرف قراءة النتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
قم بأخذ عقار نيوروبيون امبول حقنه كل اسبوع لمده شهرين
0 2020-10-22T11:55:10+00:00 2020-10-22T11:55:10+00:00 2020-10-23T10:11:34+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85/%D8%AD%D9%84%D9%84%D8%AA-%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86-B-%D9%88%D8%B7%D9%84%D8%B9%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%87-%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D9%83%D9%85-%D9%88%D9%85%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%A8-1466465#answer-0قم بأخذ عقار نيوروبيون امبول حقنه كل اسبوع لمده شهرين
اقرأ المزيدقم بأخذ عقار نيوروبيون امبول حقنه كل اسبوع لمده شهرين
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
انا عملت فحص في فيتامين B12 وطلعت النتيجه 290 هل يوجد نقص
سؤال من ذكر سنة 40
السلام عليكم حللت عن فيتامين D وطلعت النتيجه نسبه الفيتامين 13٪ هل اتناول حبوب بيودال 50000 وشكرا
سؤال من ذكر سنة 29
أجريت تحليل فيتامين b12 وطلعت النسبة 188 كما هو موضح في الصورة هل يعتبر نقص؟ وهل يجب أخذ فيتامين b12...
سؤال من أنثى سنة
كان عندي نقص حاد في فيتامين د واعطاني الدكتور وصفه حبه كل يوم مدة شهرين حللت وطلعت النتيجه ٢٠٠ وشي...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين