تورم الانف و العين و الشفاه

الطب العام
أنثى، 33 سنة 5 January 2024 تم تعديله في 6 January 2024 1905
والدي حصله خراج داخلي في الانف و تورم فجأة في الانف و العين و الخد الايسر ( الجزء الايسر من الوجه ) و اخد حقنتين مضاد حيوي trixamarc .. ceftriaxone و تبقي 3 حقن بمعدل حقنة كل يوم مع ألفينترن و Delarex لكن بيزيد التورم و بدأ ينتقل علي الجزء الايمين .. هل ده طبيعي و مؤقت من مفعول الحقن ولا لا شكرا

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
6 January 2024 طب الاسرة
سلامته ، يرجى مراجعة الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمه للدم cbc والغدد الصماء وايضا فحص ANA ، ما حصل مع... اقرأ المزيد
سلامته ، يرجى مراجعة الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمه للدم cbc والغدد الصماء وايضا فحص ANA ، ما حصل مع الوالد هي استجابه مناعية التهابية لوجود جسم غريب في الأنف او الدم ، ويرجى التوقف عن تلك الحقن فورا ، قد تكون تسببت أيضًا في حدوث فرط تحسسي، وهو في حاجه لعمل الاشعه في الأنف، او المنظار ويحتاج إلى الفحص السريري الدقيق. وإن شاء الله خير...
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية