سؤال من أنثى سنة

الطب العام

انا ومرا بالمدرسه انرمت علي قاروره مويا مليانه عع قلبي بالضبط وصرت داي

icon تم إنشاؤها في 22 سبتمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1041
السلام عليكم، انا عمري 15 ومرا بالمدرسه انرمت علي قاروره مويا مليانه عع قلبي بالضبط وصرت دايم احس بالم خاصه باليل صارلي سنه اتوقع اراجع طبيب ولا طبيعي؟

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو ان الكدمه كانت موجعه حتى تشعري بالالم كل هذه الفتره ... ما حدث لديكي هو تمزق بعضلات الصدر في موضع الضربه ومثل هذه الكدمات بحاجه لوقت مع اخذ المسكنات عند اللزوم .. يمكنك عمل فحص اشعه للصدر للاطمئنان من انه لا يوجد سبب اخر . 0 2015-09-22T14:15:29+00:00 2015-09-22T14:15:29+00:00
يبدو ان الكدمه كانت موجعه حتى تشعري بالالم كل هذه الفتره ... ما حدث لديكي هو تمزق بعضلات الصدر في... اقرأ المزيد
يبدو ان الكدمه كانت موجعه حتى تشعري بالالم كل هذه الفتره ... ما حدث لديكي هو تمزق بعضلات الصدر في موضع الضربه ومثل هذه الكدمات بحاجه لوقت مع اخذ المسكنات عند اللزوم .. يمكنك عمل فحص اشعه للصدر للاطمئنان من انه لا يوجد سبب اخر .
السؤال ما يقلقك او يخيفك من الالم حسب مادا ذكرت الإصابة لها عام فإذا الإصابة حديثة و صاحبتها بعض العلامات المقلقة مثل ضيف النفس الم بالصدر مستمر كحة مصحوبة بدم و غيرها فلا تقلق ان شاء الله امر عابر اما اذا ساورك القلق راجع طبيب مختص لإكمال اللزم 0 2015-09-22T13:27:59+00:00 2015-09-22T13:27:59+00:00
السؤال ما يقلقك او يخيفك من الالم حسب مادا ذكرت الإصابة لها عام فإذا الإصابة حديثة و صاحبتها بعض العلامات... اقرأ المزيد
السؤال ما يقلقك او يخيفك من الالم حسب مادا ذكرت الإصابة لها عام فإذا الإصابة حديثة و صاحبتها بعض العلامات المقلقة مثل ضيف النفس الم بالصدر مستمر كحة مصحوبة بدم و غيرها فلا تقلق ان شاء الله امر عابر اما اذا ساورك القلق راجع طبيب مختص لإكمال اللزم

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص