انا من بدات التدخين وبعدها ايدي بدات ترتجف وانا طالب في المدرسة لما ال

الطب العام
ذكر 7 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1067
انا من سنة بدات التدخين وبعدها ايدي بدات ترتجف . وانا طالب في المدرسة لما المدرس يقولي اقرا بحس قلبي بيدق بسرعة ونبرة صوتي بتتغير ومبعرفش اكمل كلامي . فيريت تسعدوني .

اجابات الاطباء

الدكتور عامر وليد
8 March 2015 طب عام
أخي الكريم .. أراك تكتشف السبب بنفسك فلما لا تفكر بالإقلاع عنه ! التدخين سبب كل ذلك و لا يمكننا... اقرأ المزيد
أخي الكريم .. أراك تكتشف السبب بنفسك فلما لا تفكر بالإقلاع عنه ! التدخين سبب كل ذلك و لا يمكننا مساعدتك ما لم تساعد نفسك أولا لذا اقلع عنه و ستزول هذ الاعراض بمشيئة الله خاصة و ان استبدلت ذلك بالقرآن و ممارسة الرياضة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هو نمط النوم لديك؟ هل انت من بوم الليل، ام من الطيور المبكرة؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية