انا مصاب بتميع الدم واعراضه الحادة (نزيف مستمر) بسبب وارفارين انا اعلم عن مرضي و علاجه (فيتامين ك) لكن المشكلة انه لا يباع في الصيدليات ولا في أي مكان هل يعطونه في المستشفيات؟

icon 16 فبراير 2016
icon 1314
انا مصاب بتميع الدم واعراضه الحادة (نزيف مستمر) بسبب وارفارين انا اعلم عن مرضي و علاجه (فيتامين ك) لكن المشكلة انه لا يباع في الصيدليات ولا في أي مكان هل يعطونه في المستشفيات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة المستشفى في اقرب وقت أخي الكريم..الفيتامين k من الأدوية التي تعطى في الطواريء لوقف النزيف..وبما أنك تأخذ وارفارين وعندك نزف ينبغي مراجعة الطبيب المختص لتعديل الجرعة في اسرع وقت ممكن 1 2016-02-17 05:31:40
الدكتور مهند قاسم محمد
الدكتور مهند قاسم محمد
طب عام
يجب مراجعة المستشفى في اقرب وقت أخي الكريم..الفيتامين k من الأدوية التي تعطى في الطواريء لوقف النزيف..وبما أنك تأخذ وارفارين وعندك نزف ينبغي مراجعة الطبيب المختص لتعديل الجرعة في اسرع وقت ممكن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة 57

في الطب العام

السلام عليكم انا مريض عندي ضغط وسكر وكورونا في نهاية مراحله.. أصابني التهاب العصب السابع من سبع أيام. أنا أعيش...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم معافى ان شاء الله انصحك بستخدام حبوب الكورتيزون فتره قصيره ٥ ايام ومارح يكون في تاثير كبير ع الضغط والسكري لانه فتره قصيره ولكن رح تساعدك كثير بعلاج العصب السابع دمتم بصحه وعافية

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

لدي ارتفاع في الدم الابيض متكرره واخذت مجموعه من الادويه(الاموكلان ــ فودفكس ـ بنسلين عبر الوريد وغيرها من الادويه )...

الرجاء مراجعة الطبيب لعمل فحوصات طبيه كامله للتعرف علي سبب ارتفاع كريات الدم البيضاء والتي من احدي اشهر اسبابها العدوي ومزرعة للبكتيريا من الدم والبول وتحاليل لسائل نخاع اذا لزم الامر وذلك استنادا علي تاريخ المرض تفصيلا . نتمني لكم السلامه .

سؤال من أنثى سنة

في الطب العام

اعاني من شحوب الوجه الشبه دائم و غالبا ما اجد اماكن مخضره في جسمي. قمت بتحليل دم و عندي انيميا...

تناولي الأطعمة الغنية بالحديد مثل الكبد والعسل الأسود والتين، والحبوب الكاملة، الأطعمة البحرية، واللوز، والفول، والمحار والبيض والأرز البني والعنب والدواجن والبطاطا والزبيب. والأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل الموز والقليل من الخضار، والفواكه المجففة، والحبوب الكاملة، بذور عباد الشمس، الكيوي والقرنبيط. والأطعمة الغنية المنغنيز، مثل الحبوب الكاملة والمكسرات، والأناناس، والبقوليات والبيض. و الأطعمة الغنية بفيتامين C، مثل الحمضيات، والطماطم، والثوم .. ..

سؤال من ذكر سنة 23

في الطب العام

أنا شاب جامعي ولا يمكنني دخول الجامعة الا بشهادة تثبت أني اخذت لقلح كورونا .. لكني مصاب بالتهاب في الحلق...

إذا أمكن الإنتظار لحين شفائك من التهاب الحلق فهو أفضل. لأن اللقاح قد يضيف بعض الأعراض إليك بجانب أعراض التهاب الحلق مثل الحمى والشعور بالتعب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه