انا اشكو من تقل بالراس و ذهبت الى الدكتور و وصف لي citoles و قرأت الورقة و عرفت بانه لا يجب ان يؤخذ مع عدة ادوية انا آخذ بعضها فماذا تنصحوني ؟ هل اتناوله ؟؟؟؟
اجابات الاطباء
السلام عليكم ..
انصحك بالعودة الى الطبيب الذي وصف لك الدواء واخباره بالادوية الاخرى التي تتناولها حتى يعطيك العلاج المناسب اقرأ المزيد
السلام عليكم ..
انصحك بالعودة الى الطبيب الذي وصف لك الدواء واخباره بالادوية الاخرى التي تتناولها حتى يعطيك العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.