التعب من اقل اقل جهد والدوخه وحراره الاطراف ماسببها ، علماً بان فحوصات القلب سليمه ولله الحمد والدم ١٤ ؟

الطب العام
أنثى، 27 سنة 31 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1246
التعب من اقل اقل جهد والدوخه وحراره الاطراف ماسببها ، علماً بان فحوصات القلب سليمه ولله الحمد والدم ١٤ ؟

اجابات الاطباء

يجب التأكد من وظيفة الغدة الدرقية , خلل هرمونات الغدة الدرقية قد يؤدي الى مثل هذه الاعراض ويجب متابعة هذا... اقرأ المزيد
يجب التأكد من وظيفة الغدة الدرقية , خلل هرمونات الغدة الدرقية قد يؤدي الى مثل هذه الاعراض ويجب متابعة هذا مع طبيب مختص دمتم بخير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
صوديوم اقل وبوتاسيوم اكثر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
التخلص من بق الفراش مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية