قئ وموعان نفس بعد الجرعة التانية من التطعيم

الطب العام
أنثى، 31 سنة 17 September 2021 1555
استفراغ وموعان نفس بعد اقل من يوم من الجرعة الثانية فايزر،، هل هذا طبيعي وماذا تنصحوني

اجابات الاطباء

د. سجى محمود الوشاح
17 September 2021 طب عام
من الطبيعي وجود اعراض ما بعد اخذ المطعوم لذلك بنصح باخد ابرة ضد الاستفراغ مع محلول لتعويض السوائل ، ومن... اقرأ المزيد
من الطبيعي وجود اعراض ما بعد اخذ المطعوم لذلك بنصح باخد ابرة ضد الاستفراغ مع محلول لتعويض السوائل ، ومن ثم اخد قسط كافي من الراحة وشرب كميات من الماء الدافئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية