اذا ركبت الطائرة او سيارة واشاهد التلفاز او الجوال اشعر بدوخة قوية فما السبب وهل يوجد دواء يخفف الصداع ؟

الطب العام
ذكر 19 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1670
اذا ركبت الطائرة او سيارة واشاهد التلفاز او الجوال اشعر بدوخة قوية فما السبب وهل يوجد دواء يخفف الصداع ؟

اجابات الاطباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ننصحكم بتناول مركبات الفيتامين ب ونؤكد عليكم زيارة طبيب العائلة و طبيب العيون لإجراء الفحوصات... اقرأ المزيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ننصحكم بتناول مركبات الفيتامين ب ونؤكد عليكم زيارة طبيب العائلة و طبيب العيون لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وأدام الله عليكم تمام العافية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ماذا تعرف عن الكولسترول  الضار والمفيد؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
مثبت الأسنان الدائم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية