اخذت دواء alvedon حتى انام و نمت وعندما استيقظت صباحا اجاني الم في عين

الطب العام
ذكر 25 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1266
السلام عليكم. اخذت دواء alvedon665 حتى انام و نمت وعندما استيقظت صباحا اجاني ألم في عيني اليمنى على شكل نغزات و حرقة و ألم بجانب العين و لكن حاليا احس ألم قل قليلا.ماهو سبب ألم

اجابات الاطباء

د. نور الدين عبد الله كتانة
26 January 2017 طب الاسرة
لا علاقة بين الدواء و ما تصفه .. و لكن من الافضل التاكد من حدة البصر لديك و كذلك من... اقرأ المزيد
لا علاقة بين الدواء و ما تصفه .. و لكن من الافضل التاكد من حدة البصر لديك و كذلك من الجيوب الانفية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية