مساء ال اعاني مرض اضطراب ثنائي القطب وبدائت تناول عقار تيجريتول بالتدر

الصحة النفسية
أنثى 30 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1763
مساء الخير اعاني مرض اضطراب ثنائي القطب وبدائت تناول عقار تيجريتول بالتدريج من 200 الي400 و حاليا لم يعد لة تأثير اعاني بشكل دائم تغير حاد في الحالة المزاجية وميل للاكتئاب

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
30 November 2016
هذا العلاج غير كافي ولا بد ان يضيف الطبيب علاج اخر معه اقرأ المزيد
هذا العلاج غير كافي ولا بد ان يضيف الطبيب علاج اخر معه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية