سؤال من ذكر سنة

الصحة النفسية

كيف يكون التعامل مع مرضي انفصام الشخصيه وما هي كيفيه العلاج؟

icon تم إنشاؤها في 18 سبتمبر 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 36855
كيف يكون التعامل مع مرضي انفصام الشخصيه وما هي كيفيه العلاج؟

إجابات الأطباء على السؤال

كل الثناء للاجابه مع توضيح ان اكثر الصعوبات التي يواجهها الطبيب في حالات الفصام سؤ تعامل الاهل مع المريض وغالبا ما تؤدي للانتكاسات والوصول للحاله المزمنه بالرغم من تلقي العلاج الدوائي خاصة ان الاهل لا يتعاملون بعقلانيه مع المصاب وتدخل العاطفه بطغيان من انتقاد ومراقبه عاليه ومناقشه وجدل مع الاوهام والسلوك والاهانات بانواعها والالقاب والسخريه والاهمال النفسي والاجتماعي والجسدي والتدخل السافر. ويعتقدون ان المصاب سوي لا فاقد للبصيره ما دام يطلب الزواج والعمل والدراسه لذا ينصح ان يعرف الاهل ان المرض شديد والبصيره مفقوده والمداراة والتشجيع مطلب والبعد عن سؤء المماراسات المذكوره جزء هام للعلاج 29 2012-12-20T15:38:49+00:00 2012-12-20T15:38:49+00:00
كل الثناء للاجابه مع توضيح ان اكثر الصعوبات التي يواجهها الطبيب في حالات الفصام سؤ تعامل الاهل مع المريض وغالبا... اقرأ المزيد
كل الثناء للاجابه مع توضيح ان اكثر الصعوبات التي يواجهها الطبيب في حالات الفصام سؤ تعامل الاهل مع المريض وغالبا ما تؤدي للانتكاسات والوصول للحاله المزمنه بالرغم من تلقي العلاج الدوائي خاصة ان الاهل لا يتعاملون بعقلانيه مع المصاب وتدخل العاطفه بطغيان من انتقاد ومراقبه عاليه ومناقشه وجدل مع الاوهام والسلوك والاهانات بانواعها والالقاب والسخريه والاهمال النفسي والاجتماعي والجسدي والتدخل السافر. ويعتقدون ان المصاب سوي لا فاقد للبصيره ما دام يطلب الزواج والعمل والدراسه لذا ينصح ان يعرف الاهل ان المرض شديد والبصيره مفقوده والمداراة والتشجيع مطلب والبعد عن سؤء المماراسات المذكوره جزء هام للعلاج
ينصح ان يعرف الاهل ان المرض شديد والمداراة والتشجيع مطلوب والبعد عن سوء المعامله والانتقاد والمراقبه جزء هام للعلاج 17 2010-09-30T03:01:31+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
ينصح ان يعرف الاهل ان المرض شديد والمداراة والتشجيع مطلوب والبعد عن سوء المعامله والانتقاد والمراقبه جزء هام للعلاج اقرأ المزيد
ينصح ان يعرف الاهل ان المرض شديد والمداراة والتشجيع مطلوب والبعد عن سوء المعامله والانتقاد والمراقبه جزء هام للعلاج

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تواجه مشكلة ادمان الطعام؟ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
متى يكون السعال خطير مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص