كنت اتعالج من الوساوس اوصى طبيبى ان استخدم cipra-proو favriene وكانت حالتى بدأت فى التحسن ولبعض الوساوس امتنعت عن الذهاب اليه ارجو افادتى حياتى تضيع تدريجيا ارجو مساعدتى هل ارجع لنفس الدواء ام امتنع ام هناك دواء مختلف
اجابات الاطباء
نرجو استكمال المتابعة مع الطبيب وعدم الاقلاع عن الادوية النفسية من نفسك لما لها من اثار جانبية اقرأ المزيد
نرجو استكمال المتابعة مع الطبيب وعدم الاقلاع عن الادوية النفسية من نفسك لما لها من اثار جانبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.