اعاني من وسواس قهري ني ان استخدم بديل للانافرانيل لانه يسبب لي حموضة ف

الصحة النفسية
ذكر 19 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1064
السلام عليكم اعاني من وسواس قهريهل يمكنني ان استخدم بديل للانافرانيل 25 لانه يسبب لي حموضة في المعدة وحرقة بالعلم انني حصلت على نتائج ايجابية من الناحية المرضية وسرعه القذف

اجابات الاطباء

الأنافرانيل لا يسبب حموضه ولكن يمكن تغييره من قبل الطبيب المعالج اقرأ المزيد
الأنافرانيل لا يسبب حموضه ولكن يمكن تغييره من قبل الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية