استشارة نفسية ما حل الشذوذ الجنسي

icon 26 مايو 2016
icon 2325
استشارة نفسية ما حل الشذوذ الجنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو الاقتناع بان الشدود الجنسي ليس بشيئ طبيعي 5 2016-06-01 17:04:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحل هو الاقتناع بان الشدود الجنسي ليس بشيئ طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

ما هو علاج الشذوذ الجنسي

أفترض أنك تقصد من سؤالك التوجهات الجنسية نحو نفس الجنس، وليس العلاقات الجنسية غير الطبيعية. إن الشعور بالتناقض في الهوية الجنسية من أصعب القضايا التي يواجهها الأفراد في المجتمع لما تثيره من مشاكل نفسية وأخلاقية. ومع أن البعض من هؤلاء الشاذين يختبرون بعض الصراعات البسيطة في هويتهم الجنسية الا أن اخرين يعانون من صراع فعلي فيما يتعلق بالتناقض ما بين المشاعر الجنسية والقيم والاتجاهات الشخصية. لذلك يرغب البعض بتغيير اتجاهتهم الجنسية لتتناسب مع الاعتقادات الدينية وتقاليد المجتمع، بينما يتقبل البعض الآخر ذاته كما هي ولا يرغب بإحداث التغيير. على كل حال ليس هناك برامج مصممة بشكل جيد ومضمونة النتائج وبدون مخرجات سلبية لاعادة التوجه الجنسي والهوية الجنسية، بسبب قلة ما يعرف عن أسباب الشذوذ، الاَ أن هناك بعض العلاجات التي تركز على الأساليب الدينية والتوجيهية بالإضافة الى العلاج النفسي الفردي والجمعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

عندي رهاب اجتماعي ماكان عندي في ايام البلوغ هل هرمون الدكورة له اعراض نفسية وجسمانية عندي صغر خصية وكبر تدي...

قم بزيارة الطبيب يشخص حالتك يعرف مرضك تم يصف لك العلاج المناسب لا احد يمكن ان يعطيك اجابة ولا تتبع ادوية احد اد ما لم تكن وصفت لك من طبيب شخث حالتك؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه