١٨ امارس العادة السرية لدي ارتخاء دااائم في كيس الصفن لكن احيانا ينشد

١٨ امارس العادة السرية لدي ارتخاء دااائم في كيس الصفن لكن احيانا ينشد
icon 10 سبتمبر 2015
icon 4785
عمري ١٨ امارس العادة السرية.. لدي ارتخاء دااائم في كيس الصفن لكن احيانا ينشد من تلقاء نفسه لمدة لا تتجاوز الدقيقة ثم يعود للارتخاء..فهل هذا شئ عادي ام لا وما هو العلاج لوسمحت؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، وكيس الصفن ليس له وظيفة جنسية سوى أنه كبس يحتوي ويحمي الخصيتين. 0 2015-09-12 15:51:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، وكيس الصفن ليس له وظيفة جنسية سوى أنه كبس يحتوي ويحمي الخصيتين.

تعليقات الزائرين

A A

لدى دوالى خصية من ٢٠١٤ و قد تم عمل عملية و لاكن عادت مع درجة اولى امس ، قد احسست بإثارة شديدة و شئ بسيط من الانتصاب فى الصباح و الظهيرة و فى اخر اليوم احسست بان لابد و من الاستمناء حتى لا اصاب بالاحتقان بعد الاستمناء لاحظن انكماش كيس الصفن و ليس الخصية و شعور بعد ارتياح هل فية مشكله و ما هو العلاج

icon 17 أكتوبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ١٦ سنة احس بوجود شئ صغير ف الخصية الشمال ولكن يختفي بمرور الايام ولا احس بألم مع العلم اني...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

 الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية

إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ارتخاء الخصيتين اتحسس اوردة صغيرة بحجم المكرونة 3 او 4 اوعية ولاتظهر عند انكماش الخصيتين ولا اشعر بالام فيهم...

الغالب أنها دوالي الخصية، وتزداد عند ممارسة العادة السرية، ويجب وقف العادة أولاً، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوك، وثانياً مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

متوقف عن العادة و لكن ما زلت ارى الاباحية ثلاث مرات اسبوعيا لمدة دقيقتين لكن دون ممارسة العادة هل يوجد...

هذا يعني ثر المني!! لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 26 سنة, اعاني منذ 3 اشهر من ألم خفيف بين الخصيتين والشرج, فقدان الرغبة الجنسية بالكامل مع نقص كبير...

عليك الامتناع عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فالسبب هو الإفراط في العادة السرية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

توقفت عن العادة السرية لمدة شهرين و 5 أيام و لحد الأن القضيب لن يتجمد ولا يوجد تجمد في الصباح...

الغالب أنه مؤقت، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنة بعد ممارسة العادة السرية أعاني من دخول الحمام و عمل بول شفاف كثيرا جدا في نفس اليوم...

 عليك التوقف عن العادة السرة والإباحية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن ربما يجب تحليل البول  لتقييم الحالة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امري 18 سنة يوم اشعر الالم بسيط خصية يمنی يذهب فترة وبعد فنرة يعود خفيف جدا هل هذا بسبب عادة...

الغالب أنه كذلك ، عليك التوقف عن العادة، وهناك آسباب كثيرة لألم الخصيةومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه