اورده دمويه على الخصيه

اورده دمويه على الخصيه
icon 7 يوليو 2021
icon 1150
السلام عليكم يوجود لدي اورده دمويه على الخصيه لايوجد تظخم فقد اورده دمويه على الخصيه وانا مدمن عاده سريه ولا يوجد اعراض دوالي ولا التواء فقط الم خفيف بسبب العاده هل هذه طبيعي واذا تركت العاده السريه يذهب الالم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استمرار العادة السرية يساعد على تشكل الدوالي إذا كان هناك استعداد داخلي(كمل يبدو هندك)، والتوقف عنها يؤخر ظهورالدوالي!! راجع اختصاصي كيالك بولية لتقييمالحالة.

0 2021-07-07 13:19:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

استمرار العادة السرية يساعد على تشكل الدوالي إذا كان هناك استعداد داخلي(كمل يبدو هندك)، والتوقف عنها يؤخر ظهورالدوالي!! راجع اختصاصي كيالك بولية لتقييمالحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من وجود دوالي في الخصيه من فتره كبيره بسبب كثره ممارسه العاده السريه ولكن لا تسبب لي اي تعب...

نعم قد تؤثر على الانجاب، حسب تطورها، ولكنه ترفع حرارة الخصية وتعيق وظيفتها في إنتاج الهرمونات والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عمري عشرين سنه عندي قذف لثواني وضعف انتصاب وعندي دوالي خصيه واضحه وهناك خط غامق علي الخصيه وحبوب كثيره صغيره...

إذا توقف عن العادة السرية ومارست الرياضة والتغذية المتوادنة، فسيرجع الانتصاب كما كان، ولكن دوالي الخصية مسألة أخرى وربما يجب استئصالها، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنه لدي دوالي من الدرجه الثانيه في الخصيه اليسرى حللت مني واتضح انها غير مؤثره عليه ولكنني امارس...

كلما قللت يكون أفضل!!! هناك نوعان من المخاطر الرئيسية المرتبطة بالاستمناء: أنه يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من دوالي مرحله تالته و اجريت جراحه من ٤ ايام ولكن بعدها يحدث وجع بالخصيه و انتفاخ للقضيب...

يمكنك الصبر عدة أيام أخر!! مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 16 عام كنت امارس العاده السريه منذ 3سنوات ثم افرط فيها بعدها حدث لي انتفاخ في الخصيه اليسري...

عليك عمل فحص للمنويات للتأكد من الصحة الانجابية، وفحص طبي للكرة الصغيرة فقد تكون قيلة منوية أو قيلة مائية، ولا بد من الفحص الطبي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا مصاب بدوالي الخصيه اليسرى من الدرجة الثالثه،أرى عروق بارزه بالخصيه ،وكنت امارس العاده السريه واشاهد الاباحيه لأربع سنوات هل...

لهاعلاقة، بالإضافة إلى الاستعداد الداخلي، وعليك التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وكذلك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة. وسلامتك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه