يا عندي استسفار بعد ولادتي لاحظت خلال الجماع في هواء يدخل ويخرج من عضو

يا عندي استسفار بعد ولادتي لاحظت خلال الجماع في هواء يدخل ويخرج من عضو
icon 16 مايو 2015
icon 762
السلام عليكم يادكتور عندي إستسفار ؟؟ بعد ولادتي لاحظت خلال الجماع في هواء يدخل ويخرج من عضوي واحس في شي ء غريب ومستغربه من الحاله هذي وصرت أخجل من الجماع أأصلا م ممكن تفسيرو ه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد عن الأسباب والعلاج ، راجعي أرياح المهبل في القاموس. 2 2015-05-17 08:23:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد عن الأسباب والعلاج ، راجعي أرياح المهبل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أعاني من مشكله قويه ومحرجه ارجوكم تساعدوني قبل أن انتحر وارتاح اعاني من ارتخاء في العضو الذكري وقت الجماع...

هذه مشكلة بسيطة وتحدث في أحسن العائلات، فلا داعي لتضخيم الأمور، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ووقف التدخين والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج، كذلك يمكن تناول بعض الأدوية المقوية بعد استشارة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، صارلي ٦ شهور متزوجه ولاكن في وقت (اثناء) الجماع اشعر بان بطني ينتفخ واشعر بالم فضيع...

إذا كنت أنت لا تستطيعين تحديد مكانه، فكيف أحدده أنا؟؟ قد يكون في الرخم، أو المبايض، أو في الزائد الدودية أو في الجهاز البولي، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق وربما الفحص بالموجات فوق الصوتية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا عندي مشكلة و أرجو مساعدتي أنا أعاني من حكة فرجية و هذي ألحكة من لويس اللي بستعمله...

سلامتك!! لا داعي للقلق، فغشاء البكارة لا يتمزق إلا بدخول شيء في المهبل!! ثم عليك عمل فحص للبراز للتأكد من عدم وجود طفيليات، قد تكمون هي سبب الحكة.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليم دكتور انا بنت من فترة لاحظت دم بعد الانتهاء من التبرز وصار ضفط وظهري وجعني شوي وبعدين نزل...

ربما يوجد جرح في الشرج أو باسور نازف ، والغالب أن لا علاقة للغشاء بالموضوع الذي لا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل، راجعي اختصاصي/ة نسائية لتقييم الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور/ة انا عندما كنت صغيره كنت أخاف من الدوره عندما نزلت لي في المره الاولى وا أدخلت اصبعي...

معظم البنات يقمن بنفس الحركات بدون أذية الغشاء، فلا داعي للقلق، ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء ونزول دم وردي ولو عدة نقاط، ، ويمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة إذا لم تطمئني!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اسالك سؤال يادكتور عندي ضيقه فالتنفس احس بخوف كذا والم فالقلب وعندي الم في الراس وقت اتبول ينزل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه