يخرج من المهبل أحياناً هواء يسبب بإصدار صوت خلال الجماع ، فما السبب؟

icon 7 أغسطس 2016
icon 8377
يخرج من المهبل أحياناً هواء يسبب بإصدار صوت خلال الجماع ، فما السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تسمى أرياح المهبل و تحدث عند وجود تشوهات في تجويف المهبل، و يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيار علاجي جيد وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة و من المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، و كوفاية على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع الشريك إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع وايضاً فإن تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من ذلك 1 2016-08-07 12:43:52
الدكتور وائل عدنان الدرويش
الدكتور وائل عدنان الدرويش
طب عام
تسمى أرياح المهبل و تحدث عند وجود تشوهات في تجويف المهبل، و يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيار علاجي جيد وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة و من المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، و كوفاية على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع الشريك إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع وايضاً فإن تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع اتوقف قليلا لاخراج الهواء الذي يدخل الى المهبل ويكون صوته مثل صوت الريح الطبيعي اجلكم الله ما سبب...

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد عن الأسباب راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد الجماع مباشراً اثناء التحرك للنوم على ظهري يخرج من المهبل فُوقعات هواء ويؤدي نزول الحيوانات المنويه مش...

عادي!!- التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . وباستمرار الاحتقان أثناء الإثارة ، فإن توافق المهبل يقل أيضاً . وهذا يخلق بيئة مثالية لإنحصار الهواء ، واضطراره للخروج في وقت لاحق من خلال الايلاج . للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند قيامي بالعادة السريه يخرج صوت فرقعه ولا ارتاج جنيا الا عند خروج هذا الهواء والفرقع .. وللعلم باي وصعيه...

- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما أسباب خروج هواء من المهبل اثناء الجماع ؟

- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. إذا تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل، فإن العلاقة الطبيعية التشريحية لجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل ، - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خروج هواء من المهبل مع فقاقيع هواء لماذا وماذا افعل؟

الوقاية من ارياح المهبل - على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع شريك حياتها. إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع. وفي المجال ذاته ، فإن أي تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من هذا التأثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال القضيب ببطء يعمل على تقليل الحجم الإجمالي للصوت إذا لم يختفي تماما ، لأنها سوف تسمح بتسرب الهواء ببطئ. - قد تنصح المريضة أن تحاول هي وشريكها تحديد الوضعيات الأكثر صعوبة ، و عدم استخدام تلك الوضعيات في بداية الجماع أو تتجنب اذا وجدوا ان هذا مزعجاً. للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هذان الشهران اعاني من (اصوات محرجه )اثناء الجماع بكل الوضعيات يحرجني جدا متزوجه منذ 4سنوات لماذا خروج صوت وهواء وكيف...

علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع . للمزيد راجعي الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع يطلع اصوات من المهبل اصوات غازيه

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا .للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ 3 أشهر وأثناء الجماع يصدر صوت هواء من فرج زوجتي ولا أعلم ماسبب ذلك؟

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثتاء الجماع مع زوجتي تسمع صوت فرقعة من الفرج

عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع ، يمكن العلاج بتمارين كيغل لتضييق المهبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه