ووعلليكم عنددي سووال هل حبووب السيالس توثر مستقبلا ع الجسم ومع العلم ا

ووعلليكم عنددي سووال هل حبووب السيالس توثر مستقبلا ع الجسم ومع العلم ا
icon 30 يناير 2018
icon 437
سلام ووعلليكم عنددي،سووال هل حبووب السيالس توثر مستقبلا ع الجسم ومع العلم اخذ هااذ،الحبوب بسن 23
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تأثير سلبي من هذه الحبوب لا زلت صغيرا لاستعمال مثل هذه الحبوب مارس الرياضه وتناول الاغذيه الصحيه افضل لك 1 2018-01-31 09:10:45
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا تأثير سلبي من هذه الحبوب لا زلت صغيرا لاستعمال مثل هذه الحبوب مارس الرياضه وتناول الاغذيه الصحيه افضل لك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يادكتور /هل استعمال حبوب الاميدول توثر في الصحه الجنسيه او ضعف السائل المنوي وضعف الانتصاب مع العلم باني...

بشكل عام، لا يسبب العلاج أعراضاً جانبية كثيرة. إذا لاحظ المريض أي من الأعراض الجانبية التالية فيجب التوقف عن تنالو العلاج و إخبار الطبيب: حمّى مع غثيان، ألم في المعدة، و فقدان الشهية خروج بول داكن اللون، أو براز لونه طيني يرقان (اصفرار لون الجلد أو العينين)، يفضل تقليله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . عمري ٢٠ سنه وعندي سرعه في القذف . كيف يمكنني ان اتخلص من هذه المشكله وهل حب...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.حب الاكتئاب يؤثر سلباً على الجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يستخدم اقراص الكلوميد وهو يلعب رياضة كمال الاجسام مع العلم انه استخدم حبوب الدينابول من قبل وحبوب...

الكلوميد يزيد نسبة هرمون الذكورة ويحسن إنتاج المنويات، فلا خوف منه ,والدينابول متمم غذائي وفيتامينات و لا يؤثر على الخصوبة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل حبوب الوماك تاثر على القدره الجنسيه فعلآ انا اعاني من حموضه بلمعده واستخدم حبوب لوماك بشكل يومي هل تاثر...

لوماك له تأثير في هبوط الرغبة والقدرة الجنسية،ويمكن سؤال طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، أو انتظار توقف الدواء ويعدها ستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لو سمحت انا مقبل على الزواج تركت ممارسة العادة السرية من شهرين اخشى ان تكون تسببت في ضعف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات المنويه وحركتها علما ان زوجي ياخذ...

الدواء ميرتازبين هو من مضادات الاكتئاب التي تؤثر على مواد كيميائية معينة في الدماغ مسؤولة مستوياتها عن الاكتئاب. والجرعة الكافية هي حبةوفي اليوم ،الأعراض الجانبية لريميرون دوار و نعاس احلام غريبة تغيرات بصرية جفاف الفم امساك زيادة الشهية زيادة الوزن وهو يثبط الشهوة الجنسية والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . عند الممارسه الجنسيه اخذ قرص من الفياجرا 50 . هل لهذه الحبوب اي تأثير جانبي؟؟؟

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. ما هي موانع استعمال فياغرا فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.ولا ينصح باستخدامه بدون استشازة الطبيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه