ولدت من و٣شهور حدث اثناء الولادة تمزقات الين قرب الشرج انفتحت غرزتين و

ولدت من و٣شهور حدث اثناء الولادة تمزقات الين قرب الشرج انفتحت غرزتين و
icon 21 ديسمبر 2014
icon 2049
ولدت من سنة و٣شهور حدث اثناء الولادة تمزقات الين قرب الشرج انفتحت غرزتين والخياطة كانت فاشلة تماماً الان اعانى من الم بعد الجماع وعند الامساك دكتور يقول تعاد مع الولادة القادمة ودكتور يقول عادى الحين مافى مشكله انا كرهت الولاده ماابقى حمل ايش رايك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استطيع أن أتفهم شعورك بعدما مررت به من أمور بعد الولادة، ولكن عليك النقاهة من الولادة وبعدمل تتحسنين، ستنسين ذلك ، يعطيكي العافية.ومبروك الولادة القادمة أيضاً. 0 2014-12-22 11:50:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
استطيع أن أتفهم شعورك بعدما مررت به من أمور بعد الولادة، ولكن عليك النقاهة من الولادة وبعدمل تتحسنين، ستنسين ذلك ، يعطيكي العافية.ومبروك الولادة القادمة أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في ولادتي الثانيه أثناء خروج الجنين حصل لي تمزق في المنطقه ٣ جروح واستغرقت الخياطه ساعه أعاني من برود جنسي...

جرح هذه المنطقة ليس له تأثير على الجنس، والغالب أن الحالة نفسية، وعليك التغلب عليها شخصياً، بمحاولة مراعاة شعور زوجك ، وربما ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ولدت قبل 10 شهور حصل معي تمزق من جهة المثانه وتخيطت وصار معي بروز بالشفرة اليمنى وبعد شهرين من الولاده...

ليس بالضرورة، فقد ممرت بالولادة وهي حدها تسبب ضعف الجسم ويصبح ضعيقاً ، لهذا يتم تقوية المرأة الولاّدة!! فلا داعي للقلق وعليك تحسين التغذية المتوازنة، وستتحسنين ،ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجة منذ شهرين كنت متخوفة من عملية لجماع ولم تحصل الا بعدحوالي شهر من الزواج ولكن ما حسيت...

عادي ، وهناك عدة أسباب لعدم نزول الدم بعد الإيلاج الأول: ١- أن يكون الغشاء مطاطياً، أو سميكاً. ٢- أن يكون رقيقاً، ولا يحتوي على أوعية دموية كافية، ٣- أن يكون غير موجود خلقياً. ٤- أن يكون قد تمزق في وقت سابق نتيجة رضح أو عنف ، وخاصة في الطفولة. ٥- أن تكون فتحة الحيض واسعة، فينزل في مرات تالية بعد تمزق الغشاء.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

بعد الزواج لم ينزل دم ولم اشعر الا وقت الايلاج الاول بالم كبير وبعد كدا كل مرة فالاول بحس بنفس...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن،أو سميك!! أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.، ولكن بما أن الدم نزل بعد ساعة فهذا صحيح ، فقد يتأخر النزيف حسب تكوين الغشاء. 

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه