اعراض بيرسينج الصره والقضيب

اعراض بيرسينج الصره والقضيب
icon 6 ديسمبر 2022
icon 1350
هل يمكن و ضع بيرسينج على القضيب وصره .. واين يتم ذالك.. وما كلفته... وما اعراضه وهل يؤثر على الصحه العامه ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو يؤثر على الصحة العامة!! من خلال توفير مكان ملائم لتكاثر الجراثيم. 1 2022-12-06 13:39:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو يؤثر على الصحة العامة!! من خلال توفير مكان ملائم لتكاثر الجراثيم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دوالي الخصيتين ما ضرره وكيف علاجه وهل يؤثر ع الانجاب في حال لم يتم علاجه.وهل مع الوقت يهبب

مضاعفات الإصابة في دوالي الخصيتين دوالي الخصية تؤثر على نسبة الحمل حيث تسبب دوالي الخصيتين حدوث عقم وعدم قدرة على الإنجاب . ضمور الخصيتين . زياده الفرصة بالإصابة في التهابات جرثومية بسبب وجود الدوالي التأثير على إنتاج الحيوانات المنوية مما يسبب نقص الحيوانات المنوية و العقم للعلاج راجع دوالي الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو تأثير دواء LIBROXIDE على القدرة الجنسية وما هي وظيفة هذا الدواء بالتحديد أو لأي الحالات يتم وصفة؟

يحتوي علاج الليبروكسايد على الكلورديازيبوكسايد وهو يستخدم لعلاج التوتر والقلق ومن اثاره الجانبية: أعراض خفيفة مثل الام في المعدة ، والتي يمكن تجنبها عن طريق أخذ الدواء مع الطعام وفيما يلي بعض الآثار الجانبية الاخرى : الصداع النعاس الدوار انخفاض التعرق سرعة ضربات القلب جفاف الفم الغثيان قيء الطفح إمساك

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

وصلت لمرحله صعبه في الاستننماء لدركه ان ممكن اعملها كاثر من ٤ مرات ف اليوم ... هل هذا له تاثير...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وكلما قللت يكون أفضل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر السكر علي قدره الرجل علي الانجاب؟ علما باني لم اعالجه مده 8 سنوات ولكن الان اعالجه بانتظام واهتمام...

من الآثار الجانبية للسكري التأثير على الأوعية الدموية ومرونتها، مما قد يسبب أحد أشكال الضعف الجنسي، خاصة إذا لم يهتم الانسان بتوازن السكري لديه، ولكن هذا لا يمنع الانجاب ولا يمنع الزواج. ويجب الاهتمام أكثر بالتغذية وفحص السكري.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .سؤالي هو كيف يمكننا أن نعلم أن غشاء البكارة موجود أم لا وأين توجد فتحة المهبل وماهو شكلها...

من الآخر، غشاء البكارة يصلح لمرة واحدة، ولا يلم لا في الطفولة ولا في الكبر الفحص الطبي ضروري لتحديد وجود غشاء البكارة أو عدم وجوده علامات الاعتداء على الأطفال تعتمد على المدة بعد الفحص، وهي تزول بالتأكيد بعد عدة أيام على الأكثر، وقد يبدو بعض آثار العنف أو التمزق في العضلات سواء في المهبل أو الشرج ، أو يكون هناك آثار دم أو سوائل جنسية تظهر بالفحص.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل نسبة التقوس اللي في الصوره تؤثر علي العلاقه الزوجيه وما علاجه

ليس هناك دليل علمي يؤكد أن نسبة التقوس تؤثر على العلاقة الزوجية. ومع ذلك، قد يؤدي التقوس إلى آلام في الظهر أو الرقبة أو الكتفين أو الوركين، لذا يجب استشارة طبيب العلاج الطبيعي أو العلاج الوظيفي لتقييم وعلاج الحالة. قد يوصي الطبيب بتمارين الإطالة والعلاج التحفظي أو في بعض الحالات يمكن اللجوء إلى الجراحة في حالة الحاجة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسأل عن السائل المنوي و أضراره على المرأة إذا تم بلعه أم ليس له أضرار و ما محتواه مع العلم...

تكوين المني: يتكون المني بشكل عام من حوالي ٩٦٪ من الماء، بالإضافة إلى: • الحيوانات المنوية، والتي تمثل نحو ٢ في المائة من حجم السائل المنوي. • الفركتوز، سكر الفاكهة، التي تغذي الحيوانات المنوية. • فيتامين سيC، مما يساعد على إبقاء الحيوانات المنوية صحية. • بيكربونات الصوديوم، وهو مركب قلوي يحمي الحيوانات المنوية من الوسط الحمضي قليلا في المهبل. • البروتينات والإنزيمات المختلفة. • معادن عدة:: المغنيسيوم، والفوسفور، والبوتاسيوم - والزنك، والتي تعطي السائل المنوي طعم معدني غريب. طعم المني: ويعتمد طعم المني على نوعية الطعام المستهلك، لمزيد راجع مني في القاموس، وليس له أضرار. إذ يتم هضمه وتحويله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيفيه معرفه غشاء البكاره هل موجود بالفعل ام تم نزعه وما الاعراض اللتي يتم الشعور بها عند نزعه

يكاد لا يوجد أي أعراض عن تمزق الغشاء في نعظم الحالات، ولمعرفة وجوده يمكن الفحص الطبي أو الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه