هو كم تزيد نسبة عدد الحيوانات المنوية للذكر بعد متابعته لاخذ دواء بروف

هو كم تزيد نسبة عدد الحيوانات المنوية للذكر بعد متابعته لاخذ دواء بروف
icon 24 أبريل 2016
icon 1585
السلام عليكم دكتور . سؤالي هو: كم تزيد نسبة عدد الحيوانات المنوية للذكر بعد متابعته لاخذ دواء بروفيرون لمدة 3 أشهر .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب الحالة العامة والخاصة للخصيتين، راجع طبيبك الذي وصف لك الدواء. 0 2016-04-24 16:38:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب الحالة العامة والخاصة للخصيتين، راجع طبيبك الذي وصف لك الدواء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي قام بفحص للحيوانات المنوية وطلعت نتيجة التحليل ضعف بسيط في الحيوانات المنوية هل مدة العلاج تدوم طويلا...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويعاد الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من نقص الحيوانات المنوية كان العدد 7 مليون و بعد العلاج لمدة 3 اشهر بحبوب بروفيرون ( Mesterolone...

إن شاء الله، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أرجو معرفة الطريقة الصحيحة للعلاج بدواء speman وصفه الطبيب لي لمدة شهرين فقط فانخفض عدد النطاف الى 20...

مع الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم مدة استخدام موتوفا سي؟ فقد تم وصفه من قبل الطبيب بهدف زيادة معدل الخصوبة وجودة الحيوانات المنوية

تعتمد مدة استخدام مكمل موتوفا سي على نتائج تحاليل السائل المنوي لديك، وبشكل عام فإنه يمكن ملاحظة تحسن جودة الحيوانات المنوية خلال شهر من استخدام أكياس موتوفا سي، والنتيجة الكاملة قد تحتاج ما يقارب 3 أشهر.

 

أنصحك في جميع الأحوال باستشارة الطبيب حول مدة الاستخدام المناسبة، وفي الغالب سوف يطلب منك الطبيب إجراء تحليل آخر للسائل المنوي بعد مدة زمنية محددة لتقدير تأثير موتوفا سي على جودة الحيوانات المنوية لديك، وفي حال عدم ملاحظة وجود تحسن قد يصف الطبيب لك علاج آخر لتحسين معدلات الخصوبة.

 

تحتوي أكياس موتوفا سي على الحمض الأميني ل-كارنيتين (بالإنجليزية: L-Carnitine)، والزنك، وبالإضافة إلى دورها في تحسن مستوى الخصوبة لدى الرجال والنساء تساهم أيضًا في تعزيز مستويات الطاقة والبناء العضلي، وتعزيز وظائف الكلى، والدماغ، والقلب.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا الدكتور كتبلي كارنيفيتا فورت لتنشيط حركة الحيوانات المنوية بس جرعة واحدة بس في اليوم لمدة أسبوعين, متى يظهر مفعول...

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد مدة محددة لاستخدام مكمل كارنيفيتا فورت (بالإنجليزية: Carnivita Forte) لعلاج ضعف حركة الحيوانات المنوية، والطبيب أقدر على تقييم حركة الحيوانات المنوية لديك بحسب نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها.

بشكل عام يتم عادة وصف مكمل كارنيفيتا فورت لمدة 3 أشهر متواصلة بهدف زيادة حركة الحيوانات المنوية، ولكن كما ذكرت فإن حالتك قد لا تتطلب استخدام كارنيفيتا فورت كل هذه المدة، أو أن الطبيب قد يرغب في تقدير استجابة الجسم للعلاج لتحديد العلاج المناسب.

أنصحك في جميع الأحوال باتباع النصائح التالية أيضًا بهدف تحسين حركة الحيوانات المنوية:

  • المحافظة على الوزن المثالي.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الامتناع عن التدخين.
  • الامتناع عن استخدام أي من الأدوية دون استشارة الطبيب.
  • المحافظة على نشاط الجسم.
  • علاج أي من المشاكل الصحية التي قد تؤثر في سلامة الخصيتين.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اجريت فحص وتبين ان معدل الحيوانات المنوية 0,5 مليون وبعد استشارة تناولت vital Q fert سؤالي هل يمكن ان تحمل...

الدواء يقوي ، وتليك بالإضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يعطيكم العافيه حبيت اسال عند حبوب ريميرون هل لها تاثير علي الحيوانات المنويه وحركتها علما ان زوجي ياخذ...

الدواء ميرتازبين هو من مضادات الاكتئاب التي تؤثر على مواد كيميائية معينة في الدماغ مسؤولة مستوياتها عن الاكتئاب. والجرعة الكافية هي حبةوفي اليوم ،الأعراض الجانبية لريميرون دوار و نعاس احلام غريبة تغيرات بصرية جفاف الفم امساك زيادة الشهية زيادة الوزن وهو يثبط الشهوة الجنسية والقدرة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه