هلى حدوث علاقة سطحية بتلامس الاعضاء ونزول المذى على عضو الانثى يسبب الحمل مع العلم انى أنسة ؟؟ وهل ممكن ان اكون حامل بالرغم انى جائتنى الدورة منتظمة

icon 13 فبراير 2014
icon 5156
هلى حدوث علاقة سطحية بتلامس الاعضاء ونزول المذى على عضو الانثى يسبب الحمل مع العلم انى أنسة ؟؟ وهل ممكن ان اكون حامل بالرغم انى جائتنى الدورة منتظمة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما دامت الدورة قد جائت و فلا داعي للقلق، ولا يمكن وجود الحمل. والمذي لا يحتوي على المنويات. 1 2014-02-16 11:07:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما دامت الدورة قد جائت و فلا داعي للقلق، ولا يمكن وجود الحمل. والمذي لا يحتوي على المنويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا للاسف عملت علاقة جنسية سطحية مع خطيبتى دون ايلاج ونزل السائل المنوى عليها من الخلف وتم مسحه فى الحال...

الوقت في منتصف الدورة في الغالب وقت الإباضة، ولكن احتمال وضول المني إلى المهبل قليل وبالتالي يكون احتمال الحمل قليل. عليك انتظار الدورة القادمة، ولعله خير!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة و مارسة الجنس الخارجى مع خطيبى ولم يتم ادخال العضو او القذف داخل المهبل و كنت فى اخر...

الغالب أنه القلق، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اقمت علاقه سطحيه مع خطيبى واظن ان المذى وليس المنى لامس فتحه مهبلى ولكن لم يقذف بالقربمن مهبلى مع العلم...

الوقت والطريقة غير مناسبين للحمل، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن حدوث حمل بسبب تلامس الاعضاء التناسلية وانزال مذي على الخارج يعني على الاعضاء من الخارج مع العلم...

هناك أسباب كثيرة لتأخر العادة الشهرية منها هرمونية ومنها جسسدية، وحدوق الحمل بهذه الطريقة محتمل ولكنه صعب، انتظري الدورة، ويمكن عمل فحص منزلي سريع للحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست انا و خطيبي ممارسة جنسية سطحية بس تم القذف على ملابس الداخلية مع العلم تم ذلك باليوم السادس من...

رغم أن الاحتمال ضعيف، إلا إنه يجب ملاحظة أن ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه