8157 شارع الرفايع حي اشبيلية حي اشبيلية ‏الرياض 13226

8157 شارع الرفايع حي اشبيلية حي اشبيلية ‏الرياض 13226
icon 22 ديسمبر 2022
icon 406
هل يوجد مقويات طبية تساعد في العلاقه الحميمة ولايوجد لها اضرار صحيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحسين القدرة والرغبة الجنسية مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات ، والفيتامينات  المختلفة وخاصة فيتامين هـ، والمأكولات البحرية ، للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:-   1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها.   2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب.وكذلك التوقف عن الكحول!!   1 2022-12-23 06:38:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحسين القدرة والرغبة الجنسية مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات ، والفيتامينات  المختلفة وخاصة فيتامين هـ، والمأكولات البحرية ، للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:-   1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها.   2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب.وكذلك التوقف عن الكحول!!  

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك أدويه او عقاقير طبيه تقلل من العاده السريه دو أى ضرر ؟

يوجد لكن الافضل ان تكون لديك الارادة القوية للاقلاع عنها فهي خطيرة على الجنس والنفس والجسد وتستطيع معرفة ذلك باسهاب بالرجوع الى اجوبة لاسئلة مشابهة اجيبت في الموقع سابقا ابتعد عن المثيرات الجنسية والماكولات المثيرة للجنس من توابل وقلل من اللحوم والمكسرات ومارس الرياضة والصلوات والقراءة وهوايات تفيدك

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل تناول هذه المكملات تساعد على تقوية الانتصاب والقدره الجنسيه وهي طبيعيه ولاتسبب اضرار

لا يوجد دليل علمي قوي يثبت بشكل قاطع فعالية المكملات الغذائية في تقوية الانتصاب أو تحسين القدرة الجنسية، ولا توجد دراسات تثبت أن هذه المكملات آمنة بشكل كامل وليست مصدراً للأضرار. لذلك، يجب الحرص على استشارة الطبيب قبل تناول أي مكملات غذائية أو البدء بأي نوع من العلاج. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، الله الموفق!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل توجد أدويه تساعد على التحفيز الجنسي وايضاً أدويه تساعد على حساسية القضيب لان القذف معي يتأخر

علاج تاخر القذف من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . للمزيد راجع تأخر القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس من الشرج امنه ؟ هل هناك مضاعفات تحدث بالمستقبل اذا استمريت على الممارسه من الشرج ؟ هل...

ممارسة الجنس من الشرج غير آمنة تماماً، فهي تزيد من فرص الإصابة بالالتهابات، والجروح والنزيف، وتزيد كذلك من فرص انتقال الأمراض الجنسية. كما قد تؤدي إلى مشاكل في القولون والمستقيم والبول والإدرار. والمتعلقة بالمستقبل فهي تشمل احتمال الإصابة بتشوهات و تضيقات في المستقيم والقولون والتي قد تحتاج إلى جراحة لتصحيحها. من الناحية النفسية، فممارسة الجنس من الشرج قد تسبب صعوبة نفسية وعاطفية عند عدد من الأشخاص، وهذا يعود لتوافر العلاقات الجنسية الأخرى التي يمكن أن تعطي نفس الإشباع الجنسي، فعدم استمتاع الشخص بالعلاقة الجنسية قد يؤثر على صحته النفسية. بشكل عام، فمن المستحسن تجنب ممارسة الجنس من الشرج والبحث عن تجارب جنسية آمنة أخرى لتجنب الإصابة بالمشاكل والمضاعفات التي قد تحدث، ويمكن استشارة الطبيب في حال كانت هناك أي أعراض أو مشاكل تظهر بعد ممارسة الجنس. ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه