هل يوجد عقار اقراص لزيادة هرمون التستي ستيرون في الجسم وهل له اعراض جا

هل يوجد عقار اقراص لزيادة هرمون التستي ستيرون في الجسم وهل له اعراض جا
icon 16 أغسطس 2015
icon 1739
سلام عليكم هل يوجد عقار اقراص لزيادة هرمون التستي ستيرون في الجسم وهل له اعراض جانبية عند اخذه في الاربعينات وشكراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً يوجد عقار، ولكن يفضل عدم تناوله إلا باشراف طبي، ومن أعراضه الحانبية تضخم البروستاتا! 1 2015-08-17 08:59:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبعاً يوجد عقار، ولكن يفضل عدم تناوله إلا باشراف طبي، ومن أعراضه الحانبية تضخم البروستاتا!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل علاج سيالس وعلاج فياكرا يزيد من نسبة هرمون الذكري في حالة انخفاظ عند الرجل ام كبسولات جنسينح هي الافضل...

الفايغرا والسيالس لايؤثران علی نسبة التستوستيرون وعملهما هو توسع الاوعية وزيادة ضخ الدم في القضيب.. كبسولات جنسنغ هي من المنشطات العامة والمحفزات المركزية للرغبة الجنسية. وليس علی التستوستيرون

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم..اعاني من نقص بسيط بهرمون الذكوره هل يمكن تعويضه بحبوب الكلوميد وهل هناك خطر في اخذه او مضاعفات مثل...

الكلوميد ليس له تأثير على التستوستيرون، ولا ينصح باستعماله. موانع الاستعمال كلومفين فرط الحساسية لهذا الدواء الحمل أمراض الكبد مشاكل الغدة الدرقية أو اضطراب آخر في الغدد الصماء. النزف المهبلي الغير مشخص. انتباذ بطاني رحمي (البطانة الهاجرة) أو سرطان بطانة الرحم. والأورام الليفية الرحمية كيسات المبيض و كبر المبيض ليس بسبب متلازمة المبيض المتعدد الكيسات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من ضعف الانتصاب كيف اعالجه وهل يوجد حبوب تزيد من هرمون التسترون بدون اثار جانبيه وشكرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ماهي اضرار استعمال بروميد البوتاسيوم potassium bromide لمنع رغبة جنسية فهل يسبب انخفاض هرمون الذكورة او ضهور الصلع...

الدواء بروميد البوتاسيوم دواء قديم لا يستعمل حالياً، وكان يستعمل لعلاج الصرع، وفي الطب البيطري، ولا يسبب انخفاض هرمون الذكورة، ولا الصلع وقد يسبب النعاس، ولكنه لا يستعمل حالياً في الطبي البشري.

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل دواء trip gold متوفر فى الصيدليات المصريه و هل يعمل على زياده حركه المنويه و هل يوقف...

استخدامات كبسولات تريب جولد : 1- يعمل تريب جولد على تنشيط هرمون التستوستيرون عن طريق زيادة إنتاج ” ملوتن هرمون” و “ديهيدرو ايبي و اندروستيرون هرمون”. 2- يشعر بتحسن ملحوظ جداً في الرغبة الجنسية والأداء الجنسي بعد مرور خمسة أيام فقط على بدء تلقي العلاج. 3- تريب جولد امن جداً لجميع الرجال في منتصف العمر كما أنه امن جداً على الرجال الذين يعانون من الأمراض المزمنة كتصلب الشرايين وهشاشة العظام والسكر والقلب. 4- يعمل تريب جولد على علاج متلازمة نقص الإندروجين في الجسم، وهو إحدى الهرمونات الذكورية الهامة، ويعمل تريب جولد على عودته مرة أخرى إلى النسب الطبيعية. 5- تريب جولد يعمل على إعادة مستويات الطاقة في الجسم لمعدلها الطبيعي، ويعزز من قوة العضلات. 6- أيضا امن جداً لمرضى الضغط والكوليسترول حيث أنه مستخلص من منتجات طبيعية، كما اثبتت الدراسات أنه أمن جداً مع مرضي السكر حيث يعمل كوقاية من مرض السكر. من الموقع الرسمي للدواء!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه