هل ينتقل الهربس الفموي للهربس التناسلي ؟ لان والدتي مصابة بالاثنين معاً الفموي و التناسلي

icon 21 نوفمبر 2018
icon 7825
هل ينتقل الهربس الفموي للهربس التناسلي ؟ لان والدتي مصابة بالاثنين معاً الفموي و التناسلي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن جداً ، من خلال تنويع الممارسة الجنسية ! 0 2018-11-21 12:04:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن جداً ، من خلال تنويع الممارسة الجنسية !

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

١- هل الهربس بنوعيه ينتقل عن طريق لعق القضيب وهو عليه واقي ذكري. ٢-هل الهربس بنوعية ينتقل عن طريق لعق...

ينتج الهيربس أو الحلأ عن الاصابة بعدوى فيروس الهيربس بنوعيه (HSV-1 و HSV-2)، و الذي ينتقل من شخص إلى آخر عبر الاتصال المباشر بين الشخص المصاب و شخص آخر، أما عبر الاتصال الجنسي، أو عن طريق الاتصال المباشر في الجلد. HSV-1 عادةً يسبب الهربس الفموي. HSV-2 يسبب الهربس التناسلي. وتشمل الاختبارات المستخدمة لتشخيص أو فحص الهربس التناسلي الدم: اختبار الدم يمكن أن يقول إذا كان لديك الهربس التناسلي حتى لوPCR لم يكن هناك أعراض. اختبار (بي سي آر) يبحث عن قطعة من الحمض النووي للفيروس. هذا هو الاختبار الأكثر شيوعا المستخدمة لتشخيص الهربس التناسلي ودقيق جدا. مزرعة الخلايا:

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

زوجتي اصيبت في التهاب القولون التقرحي، لدي 4 أسئلة 1- هل التهاب القولون التقرحي معدي ؟ 2- هل ينتقل عبر...

لتهاب القولون التقرحي هو التهاب مزمن في القولون أو الأمعاء الغليظة و المستقيم مما يسبب ظهور تقرحات في جدار القولون ومن أكثر الأعراض شيوعاً لالتهاب القولون المتقرح هو حدوث اسهال مصحوب بالدم. وهو ليس مرض معدي!!!فالجواب على جميع الأسئلة هو لا!!!! للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بممارسة الجنس الفموي فقط مع فتاة مصابة بالهربس الفموي وتطورت عندي أعراض هربس تناسلي، هل نسبة إصابتي ب HSV1...

على الرغم من أن علاج الهربس مفيد ، فإنه لا يوجد علاج جذري. وفي معظم الحالات ، يصبح تفشي المرض أقل، وأقل ألمًا وأضعف على مدار بضع سنوات. إذا كنت تعاني من الهربس ، يمكنك تناول بعض الأدوية للمساعدة في التحكم في العدوى.النوع الثاني لاينتشرعن طريق الجنس الفموي كثيراً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك طرق اخرى غير الاتصال الجنسي للعدوى بفايروس الهربس التناسلي؟؟

يمكن الحصول على الهربس التناسلي عن طريق ممارسة الجنس المهبلي أو الشرجي أو الفموي مع شخص مصاب بالمرض. يمكن أن تصاب بالعدوى إذا اتصلت بفيروس الهربس في: قرحة الهربس اللعاب (إذا كان الشريك مصابًا) أو الإفرازات التناسلية (إذا كان الشريك مصابًا) ؛ الجلد في منطقة الفم إذا كان الشريك مصابًا بفيروس الهربس عن طريق الفم أو الجلد في منطقة الأعضاء التناسلية إذا كان الشريك مصابًا بعدوى الهربس التناسلي. يمكن الحصول على الهربس من شريك جنسي لا يعاني من التهاب ظاهر أو قد لا يعرف أنه مصاب. من الممكن أيضا الحصول على الهربس التناسلي من شريك جنسي لديه الهربس عن طريق الفم. لا ينتقل الهربس من مقاعد المراحيض ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا ممنعة بلقاح غارداسيل، هل نسبة انتقال عدوى الثآليل التناسلية إلي من شريك يوجد على قضيبه ثآليل تناسلية جراء ممارسة...

يوفر هذا اللقاح الحماية ضد أثنان أو أربعة أو تسعة أنواع من أنواع الفيروس الورم الحليمي البشري، ينتشر فيروس الورم الحليمي البشري من خلال الاتصال الجنسي (بما في ذلك الجنس الفموي، وإن كان أقل خطراً). لحماية نفسك من العدوى، قومي باستخدام واقي ذكري في كل ممارسة جنسية. بالإضافة لذلك، توقفي عن التدخين حيث يعمل التدخين على مضاعفة خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجتي اصيبت ببكتيريا الاميبيا ومازالت تحت العلاج هل يمكن ان تنتقل لي العدى عن طريق اللعاب مثل التقبيل...

لا تنتقل الأميبا عن طريق الجنس، وعادة ما تنتقل عن طريق الفم البرازي ، ولكن يمكن أيضًا أن ينتقل بشكل غير مباشر من خلال التلامس مع الأيدي أو الأشياء القذرة بالإضافة إلى الاتصال عن طريق الفم. تنتشر العدوى من خلال ابتلاع شكل الكيسة للطفيلي ، وهي بنية شبه هاجئة وقاسية موجودة في البراز.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه