لزوجة قليلة الجمال ان تغري زوجها جنسيا وتجعله يحبها

لزوجة قليلة الجمال ان تغري زوجها جنسيا وتجعله يحبها
icon 8 فبراير 2015
icon 1245
هل يمكن لزوجة قليلة الجمال ان تغري زوجها جنسيا وتجعله يحبها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد وبدون أدني شك .. الجمال ليس مقياسا للمحبه بين الأزواج 2 2015-02-10 17:11:54
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
بالتأكيد وبدون أدني شك .. الجمال ليس مقياسا للمحبه بين الأزواج
لا يوجد مرأة قليلة الجمال، فكل إمرأة خلقها الله جميلة، وعليها أن تدرك جمالها ومكامنه، وطريقة استغلاله، والجمل ليس فقط جمال السحنة أو الوجه والجسم، بل أيضاً جمال الروح والذكاء.وليس عليك تقليد أحد في الجمال أو المرح، بل جدي نفسك وعبري عن نفسك، 9 2015-02-09 07:30:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد مرأة قليلة الجمال، فكل إمرأة خلقها الله جميلة، وعليها أن تدرك جمالها ومكامنه، وطريقة استغلاله، والجمل ليس فقط جمال السحنة أو الوجه والجسم، بل أيضاً جمال الروح والذكاء.وليس عليك تقليد أحد في الجمال أو المرح، بل جدي نفسك وعبري عن نفسك،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

semen retention او الاحتفاظ بالمني اثناء الجماع او ممارسة العادة السرية ، قرأت انها كانت تستخدم قديما لأنها تعطي الجسم...

يحتاج الجسم لمدة اتعويض المني المقذوف، والذي يتكون من مواد غذائية ومعادن مهمة، حسب العمر والحالة الجسدية، والأفراط في الممارسة الجنسية أو العادة السرية أو القذف المستمر، يحمي الجسم من خسارة هذه المواد المهمة.وكان عدم القذف يعتبر مهماً في الحضارات الشرقية القديمة لأنه يعني خسارة الطرقة أيضاً،ولكن القذف في المدة المعينة ، قد يعني تنشيط الجسم لإعادة بناء المفقود أيضآً. لذيك يفضل المحافظة على توازن الجسم، وعدم إنهاكه بالإفراط في القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يمكن ان تقدم المراة لزوجها من طعام مخصص لزيادة شهوته ماذا يمكن ان تفعل لزيادة رغبته الجنسية هل يوجد...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما الأقراص المساعدة على الانتصاب فبحاجة لوصفة طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة...

الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا تعرض الزوج لاثارة شديدة واثناء العلاقة الزوجية لايحدث له انزال كامل للسائل المنوي ولا يستمتع فهل يكون سبب ذلك...

ليس بالضرورة، لأن هناك أسباب كثيرة لذلك أهمها، أن السشباب يستعجل في الإيلاج ويجعله أهم نقطة في العلاقة الجنسية، بينما يجب التركيز على العلاقة الحميمة والعاطفة وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه