ان اكون مصاب بالادز لمجرد شعوري بالتعب و نقص شهية

ان اكون مصاب بالادز لمجرد شعوري بالتعب و نقص شهية
icon 19 أغسطس 2017
icon 618
هل يمكن ان اكون مصاب بالادز لمجرد شعوري بالتعب و نقص شهية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نصف العالم يشعر بالتعب ونقص الشهية، فهل هم مصابون بالإيدز، هذه الأعراض لا تختص بالإيدز ، راجع طبيبك لتقييم الحالة. 0 2017-08-20 09:27:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نصف العالم يشعر بالتعب ونقص الشهية، فهل هم مصابون بالإيدز، هذه الأعراض لا تختص بالإيدز ، راجع طبيبك لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ممكن أن أصاب بالإيدز إذا أقمت علاقة مع أكثر من شخص لكنهم سليمين (غير مصابين به )...

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق: السعال أو العطس لدغ الحشرات لمس أو تعانق الماء أو الطعام التقبيل الحمامات العامة، المصافحة الاتصال بالعمل أو المدرسة استخدام الهواتف حمامات سباحة تقاسم أكواب، والنظارات، لوحات، وغيرها من الأواني الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست قبل سنه ونصف الجنس الفموي ٣ مرات بقوه مع شاب اعتقد انه مصاب بالايدز وصرت اشعر ببعض الأعراض كالغثيان...

احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة . قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لقد مارست جنس فموي و مضت عليها 3 سنوات و انا الان مصابة بوسواس القهري انه ممكن ان اكون مصابة...

الجنس الفموي أقل أنواع الممارسة الجنسية خطورة فب نقل الإيدز، وعدم ظهور أعراض يشجع على النفي، ولكن ربما يجب عمل فحص الإيدز لترتاحي!! راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل هنا دواء يزيد فرصة عدم الاصابه بمرض الإيدز ؟ اذا كان الشخص لا يعلم ان الشخص الاخر...

- الحصول على اختبار وعلاج الأمراض المنقولة جنسيا. الإصرار على الشركاء الحصول على اختبار ومعالجة أيضا. إن الإصابة بأمراض منقولة جنسيا يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بفيروس نقص - المناعة البشرية أو انتشاره للآخرين. - التحدث مع مقدم الرعایة الصحیة حول الوقایة قبل التعرض للمرض(PrEP)(بريب). برنامج الوقاية قبل التعرض من فيروس نقص المناعة البشرية هو خيار الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية للأشخاص الذين ليس لديهم فيروس نقص المناعة البشرية ولكن الذين هم في خطر كبير من أن يصابوا بفيروس نقص المناعة البشرية. يتضمن برنامج الوقاية قبل التعرض أخذ دواء محدد لفيروس العوز المناعي البشري كل يوم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بايلاج اصبعي في دبري لمرة واحدة فقط على سبيل الفضول علما ان اضافري كانت متسخة و طويلة و بعد...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). وولا ينتقل الأيدز  إلا عن طريق سوائل الجسم، وذلك يتضمن ما يلي: الدم. السائل المنوي والمذي. اللعاب. حليب الثدي. السوائل المهبلية. بالطبع، يمكن أن ينتقل الفيروس من شخص إلى آخر بمشاركة الحقن الملوثة، أو بنقل دم ملوث من شخص مصاب إلى شخص سليم، على الرغم من أن احتمال حدوث الإصابة بهذه الطريقة منخفض للغاية.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل يمكن انتقال فيروس نقص المناعة المكتسب HIV عبر التعامل اليومي مع مصابين بالمرض و هل يمكن ان تحدث الاصابة...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يصاب شخص بعمر ١٨ سنة بمرض بيروني حيث اشعر ان كل الاعراض الذي تنتابني تلائم المرض مع...

لا يمكن التشخيص بهذه البساطة، وإذا مصر ، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة،  وتوقف عن العادة السرية ومارس الرياضةوالمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه